معلق مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري - تشكيلة الاهلي

معلق مباراة الاهلي والزمالك

من المقرر أن يلتقي اليوم الاحد الأهلي ضد الزمالك في الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز. على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

حول موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك، فإنها تجري اليوم الأحد، الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة و القدس ، والساعة 8:00 بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة على قنوات ”أون سبورت“ و“نايل سبورت“. يشار إلى أن مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي في مارس الماضي.

وفي أون سبورت يعلق على المباراة أيمن الكاشف في قناة صوتية، وحاتم بطيشة في قناة صوتية أخرى، بينما يعلق بلال علام في تايم  سبورتس، ويعلق مدحت شلبي في نايل سبورت.

وفي إذاعة الشباب والرياضة يعلق على المباراة مؤمن عبد الغفار، وبينما في إذاعة أون سبورت يعلق مؤمن حسن.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم السبت ، اسناد مباراة القمة رقم 118، بين الاهلي والزمالك، إلى طاقم تحكيم مجري، بقيادة الحكم فيرينك كاراكو، ويعاونه كل من اشتيفان أولبرت وبولاش بوزاش حكمين مساعدين، وآدام فوركش حكم رابع.

ولم يسبق للحكم المجري وأن إدار مباراة في المنطقة العربية، لذلك تعد مباراة القمة 118 بين الأهلي والزمالك هي الأولي لهذا الحكم في المنطقة العربية.

تشكيلة الأهلي لمباراة الزمالك:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان.

الدفاع: أحمد فتحي ومحمد نجيب ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني وباسم علي وعلي معلول وأيمن أشرف.

الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وحمدي فتحي.

وسط الهجوم: رمضان صبحي وجونيور أجايي وحسين الشحات وصالح جمعة وأحمد الشيخ ووليد سليمان وجيرالدو وناصر ماهر. وفي الهجوم: وليد أزارو ومروان محسن.

يذكر أن النادي الأهلي حسم في الجولة المنصرمة لقب الدوري المصري الحادي والأربعين بالنسبة له، وذلك بفعل تفوقه على المقاولون العرب، في المباراة التي تألق فيها النجم حسين الشحات الذي انضم الى صفوفه في يناير الماضي من العين الاماراتي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد