مصر: رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2019 بالاسم

نتيجة تنسيق المرحلة الاولى 2019 بالاسم عبر بوابة الحكومة المصرية

نشرت الكليات الجامعية في مصر نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2019 بالاسم ورقم الجلوس للطلاب المسجلين لرغباتهم ضمن المرحلة الأولى لتنسيق الثانوية العامة 2019 في كافة المحافظات المصرية.

وتم اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لجميع الأقسام (علمي علوم أو رياضة وفروع الأدبي) باستخدام الاسم أو رقم الجلوس فقط عبر بوابة الحكومة المصرية لكافة الطلاب المتقدمين.

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2019 بالاسم عبر بوابة الحكومة المصرية

اضغط هنا

 

وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي خالد عبد الغفار قد تابع أعمال التنسيق خلال زيارته لمكتب التنسيق الرئيس في المدينة الجامعية بجامعة القاهرة للتأكد من تسجيل حملة الشهادات العربية والأجنبية لرغباتهم ضمن المرحلة الأولى من تنسيق 2019.

كما نشرت بوابة الحكومة المصرية آلية الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2019 بالاسم حيث يمكن للطلاب المسجلين الدخول على البوابة الخاصة بالتنسيق لعام 2019 والانتقال إلى تسجيل اختبارات القدرات، ويقوم الطالب ببدء عملية التسجيل لأداء اختبارات القدرات.

وضمن إجراءات الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2019 بالاسم ورقم الجلوس يقوم الطالب بكتابة الرقم القومي ورقم الجلوس الخاص بالطالب لتظهر بعدها البيانات الشخصية وهي رقم الجلوس، واسم الطالب، والرقم القومي، والمحافظة ويمكن يعدها اختيار الإدارة التعليمية التابع لها الطالب ثم المدرسة والشعبة التي درسها الطالب "علمية أو هندسية أو أدبية"، بحسب "االقاهرة 24".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد