بالصور: غزة: عشيرة أبو عمرة تقيم احتفالا لتكريم طلابها الناجحين في الثانوية العامة

احتفال طلاب الثانوية العامة من عائلة ابو عمرة

أقامت رابطة عشيرة أبو عمرة في قطاع غزة ، أمس السبت، احتفالاً لتكريم 78 طالباً وطالبة من أبنائها الناجحين في الثانوية العامة ، والذي يحمل اسم "فوج القدس " تحت رعاية جامعة فلسطين، بحضور جمع غفير من الوجهاء والمخاتير والأعيان وأھالي الناجحین.

حيث تخلل الحفل فقرات فنية، وسط فرحة عارمة من الطلاب والأهالي والعروض الاستعراضية للأطفال والفلكلور الشعبي.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية لهاني أبوعمرة نيابة عن عشيرة أبوعمرة رحب فيها بالحضور الكريم وهنأ فيها الطلاب الناجحين في الثانوية العامة، وشكر جامعة فلسطين لرعايتها للحفل.

وفي كلمة لنهاد بدرية نيابة عن جامعة فلسطين، وفق ما وصل "سوا"، والذي قدم تھانیه إلى الطلبة الناجحین والخریجین وذویھم على ھذا النجاح،وقد استعرض خلال كلمته برامج الجامعة المختلفة ومختلف الإعفاءات التي تقدمها الجامعة لطلابها.

بدوره، أكد المدير العام في وزارة التربية والتعليم خليل حماد أن هذا النجاح والتفوق لم يأت من فراغ لو لم يكن هناك اهتمام من قبل الطلبة بالدراسة والرعاية من قبل الأهالي في توفير الأجواء المناسبة والمريحة لأبنائهم من أجل الوصول لهدفهم الأسمى وهو العلم.

وتحدثت الطالبة المتفوقة آية فتحي أبوعمرة، باسم الطلبة الناجحين شاكرةً الآباء والأمهات والمعلمين ورابطة عشيرة أبو عمرة وكل من كانت له بصمة في هذا النجاح وهذا الحفل.

واختتم الحفل بتكريم الطلاب الناجحين والناجحات من عشيرة أبو عمرة بتوزيع شهادات التقدير والهدايا تكريماً وتقديراً لجهودهم.

عائلة ابو عمرة.JPG
عائلة ابو عمرة 2.JPG
عائلة ابو عمرة3.JPG
عائلة ابو عمرة4.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد