صورة: حقيقة خبر وفاة زوجة امير قطر نورا بنت هذال الدوسري - صورة

وفاة زوجة تميم

نشر ناشطون ومصادر إعلامية عربية تحديدا يمنية، يوم السبت، خبر وفاة الاميرة نورة بنت هذال الدوسري زوجة امير قطر تميم بن حمد آل ثاني، دون الاستناد إلى مصر رسمي يؤكد أو ينفي هذه الأنباء من الجهات المختصة في البلاد.

ونشر موقع يسمى "اليمن الان" خبر مقتضب يفيد في وفاة زوجة امير قطر الاميرة نورا الدوسري، وذلك رميا بالرصاص على خلفية تسريبها صورة له في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ورغم تداول النبأ في مواقع التواصل، إلا أنه لم يصدر أن توضيح بعد من السلطات الرسمية في قطر، أي نفي حول خبر وفاة الاميرة نورا زوجة امير البلاد، في وقت رجح نشطاء ومواقع إعلامية أن تكون تلك الأنباء غير دقيقة.

يذكر أن دولة قطر تتعرض إلى هجمة خلال السنوات الماضية، حيث تقوم عدد من المواقع غير الرسمية ومجهولة الهوية بنشر أخبار حول بعض المسؤولين فيها، لا سيما أمير البلاد تميم بن حمد الذي طالته هذه الأنباء في المرة الحالية.

يشار إلى أن أمير قطر ولد يوم الثالث من شهر يونيو 1980، ويبلغ حاليا من العمر 39 سنة، وهو زوج الاميرة نورا بنت هذال ال الدوسري، وتولى قيادة البلاد بعد تنازل والده حمد بن خليفة عن الحكم قبل نحو ستة سنوات.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد