حقيقة خبر وفاة الشيخ الخضر محمد العزاني عضو مجلس النواب - شاهد

الخضر محمد العزاني

كشفت مصادر إعلامية ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، يوم السبت، عن حقيقة خبر وفاة الشيخ الخضر محمد العزاني عضو مجلس النواب اليمني، والذي جرى تداوله خلال الساعات القليلة المنصرمة.

وأكدت المصادر والنشطاء، وفاة الخضر العزاني عضو مجلس النواب ورئيس الاتحاد العام لكرة السلة، وذلك أثناء تواجده في القاهرة لتلقي العلاج من مرض عضال، فيما نعاه العشرات من المواطنين في المحافظة عبر حساباتهم الشخصية في موقع تويتر.

وقال الناشط طارق الثابتي: تعزية إلى كافه ال العزاني في محافظة البيضاء،ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبا وفاة الوالد الشيخ الخضر محمد العزاني، عضو مجلس النواب، نسأل الله له الرحمه والمغفرة وان يلهمكم الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعوان.

كما نعت وزارة الشباب واللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية، الرياضي المخضرم الخضر محمد العزاني، داعية الله عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جنانه.

كما نشر عبد الكريم الرازي عبر تويتر: صديقي البرلماني والنجم الرياضي رئيس الاتحاد العام لكرة السلة الاستاذ الخضر محمد العزاني، بلغني نبأوفاتة صباح اليوم بالقاهرة تغمده الله بواسع الرحمة والمغفرة واسكنه جنات الرضوان، عظم الله اجر اهله وذويه وعصم قلوبهم بالصبر والايمان وانا لله وانا اليه راجعون.

يذكر أن الخضر محمد ناصر العزاني، عو برلماني يمني، وعضو في مجلس النواب، عن الدورة البرلمانية 2003-2009 والكتلة البرلمانية لنواب حزب المؤتمر الشعبي العام عن الدائرة الإنتخابية رقم بمحافظة أبين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد