تردد قناة الشارقة الرياضية على النايل سات 2019

تردد قناة الشارقة الرياضية

رّمت إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة الرياضي، لاعبي النادي حارب جمعة لاعب الجودو، وخالد عنبر لاعب المبارزة، بعد فوز الأول بذهبية وفضية مع منتخب الدولة للجودو في بطولة غرب آسيا، بينما حاز الثاني على البرونزية مع منتخب الدولة للمبارزة في بطولة آسيا للسيركت للمبارزة.

تردد قناة الشارقة الرياضية: نايل سات 11013 رأسي

وشهد عيسى هلال الحزامي الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، والمهندس سليمان الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الفردية، حفل الاستقبال الذي أقامته إدارة الألعاب الفردية، للاعبي النادي حارب جمعة لاعب الجودو، وخالد عنبر لاعب المبارزة.

وذلك بعد أن فاز الأول بميداليتين ذهبية وفضية مع منتخب الدولة للجودو في بطولة غرب آسيا، بينما حاز الثاني على الميدالية البرونزية والمركز الثالث مع منتخب الدولة للمبارزة في بطولة آسيا للسيركت للمبارزة. 

وحضر حفل الاستقبال، الذي أقيم بمجلس إدارة الألعاب الفردية، عبد الرحمن المليحي، وناصر بن عاشور، وحميد شامس، وأيوب محمد لشكريه، أعضاء الإدارة، ومحمد علي الحمادي مدير مكتب الأمين العام، وعلي حسن البلوشي مدير الإدارة، وسلطان المازم إداري المبارزة، وعمار اليافعي إداري الجودو، إلى جانب اللاعبين المحتفى بهما. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد