كيف استقبلت مادلين طبر مارسيل خليفة في مهرجان جرش

مادلين طبر

التقت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، الموسيقار اللبناني مارسيل خليفة بأحد فنادق العاصمة الأردنية عمان، حيث غادرت مادلين الأردن يوم أمس بعد انتهاء فعاليات جرش السينمائي للفيلم القصير فى أولى تجاربه.

بينما يتواجد الموسيقى والمغنى وعازف العود اللبناني في الأردن لإحياء حفله يوم الجمعة ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون.

الفنانة اللبنانية مادلين طبر تم تكريمها فى حفل افتتاح مهرجان السينما مع عدد كبير من النجوم منهم مصطفى شعبان وطارق لطفى وجمال سليمان وأشرف زكى نقيب المهن التمثيلية وروجينا ومسعد فودة نقيب المهن السينمائية ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، بالإضافة إلى كونها أحد أعضاء لجنة تحكيم الأفلام الروائية القصيرة المشاركة في المهرجان.

وبدأت مادلين طبر مشوارها الفني بالعمل في الإذاعة والتلفزيون في لبنان، كما عملت كصحفية في مجلة الشبكة، ثم دخلت في التمثيل في العديد من الأفلام السينمائية ، ومنها انتقلت للعمل مع الفنان السوري دريد لحام في فيلم كفرون، بينما أتت شهرتها الواسعة عندما شاركت في بطولة الفيلم التليفزيوني الطريق إلى إيلات، برصيدها عدد كبير من المسلسلات والأفلام الحاصلة على العديد من الجوائز.

تجدر الإشارة إلى أن مارسيل خليفة هو مؤلف موسيقي، ومغني، وعازف عود لبناني. يُعتبر مارسيل أحد أهم الفنانين العرب الملتزمين بقضية فلسطين، عُرف مارسيل دائماً بأغانيه التي تأخُذ الطابع الوطني، وبأسلوب دمجه بين الموسيقى العربية والآلات الغربية كالبيانو.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد