بالفيديو: نتيجة مباراة منتخب مصر لليد اليوم ضد فرنسا - كرة اليد

نتيجة مباراة منتخب مصر

مشاهدة مباراة منتخب شباب مصر لكرة اليد بث مباشر ضد فرنسا، في نصف نهائي كأس العالم 2019 لكرة القدم عبر موقع قناة الاتحاد الدولي مباشر YouTube، يوم السبت السابع والعشرين من شهر يوليو، والتي تجري في العاصمة الاسبانية مدريد، حيث من المنتظر أن تنطلق خلال الساعات القليلة القادمة.

وتنطلق صافرة بداية مباراة مصر اليوم ضد فرنسا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين، والساعة الخامسة بتوقيت الجزائر والمغرب وليبيا وتونس ودول عربية أخرى.

يذكر أن هذه ليست المباراة الأولى التي تجمع منتخب شباب الفراعنة بنظيره ديوك فرنسا، إذ سبق وأن تفوق المنتخب المصري عليه في دور المجموعات بسبعة وثلاثين نقطة مقابل اثنين وثلاثين، حيث تبدو موقعة ومختلفة ومهمة كونها ستؤهل الفائز إلى النهائي.

ومن المنتظر أن يواجه الفائز من ماتش فرنسا ومصر بث مباشر، بالفائز من مباراة البرتغال ضد كرواتيا في اللقاء النهائي لبطولة كأس العالم لكرة اليد خلال الايام القادمة، علما أن نجوم المنتخب المصري يواصلون تقديم عروض مميزة منذ انطلاق المسابقة التي تحظى بشعبية واسعة.

وكانت آخر مرة تأهل فيها المنتخب المصري إلى نهائي مونديال اليد قبل حوالي 27 عاما، في حين وصلوا لنصف النهائي حوالي خمسة مرات كان آخرها قبل أربع سنوات من الآن، ويطمحون حاليا لتكرار الانجاز التاريخي عبر اقصاء فرنسا والاقتراب من ملامسة الذهب وربما التتويج به.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد