توقيت مباراة الأهلي ضد الزمالك والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

توقيت ماتش الاهلي والزمالك

يلتقي الأهلي بطل الدوري بمنافسه الزمالك صاحب المركز الثاني في القمة 118 يوم الأحد المقبل في الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز.على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن الفريق يبقى مكتمل الصفوف في مباراة الزمالك القادمة، باستثناء اللاعبين المصابين شريف إكرامي وسعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد محمود.

وأضاف عبدالحفيظ، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي، أن الفريق سيستعيد خدمات ياسر إبراهيم مدافع الفريق في مباراة الزمالك بعد انتهاء الإيقاف الذي أدى إلى غيابه عن مباراة المقاولون بسبب حصوله على 3 إنذارات، مؤكدًا أن اللاعب تحت تصرف الجهاز الفني وتبقى مشاركته في مباراة القمة وفقا للرؤية الفنية.

وحسم الأهلي اللقب لصالحه بعد فوزه 3/1 على المقاولون العرب، ليحقق اللقب رقم 41 في المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 77 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الزمالك، قبل مباراتهما الأحد.

وتقام مباراة الأهلي ضد الزمالك غدًا الأحد، الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة على قنوات ”أون سبورت“ و“نايل سبورت“. يشار إلى أن مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي في مارس الماضي.

وفي آخر 5 مباريات بين الأهلي والزمالك في جميع المسابقات، فاز الأهلي مرتين، وفاز الزمالك مرة، وتعادلا مرتين، إحداهما في كأس السوبر المصري، حيث حسم الزمالك اللقب لصالحه بركلات الترجيح.

وتأهل الأهلي والزمالك إلى دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، في حين تأهل بيراميدز الثالث للمشاركة في كأس الاتحاد الأفريقي ”كأس الكونفدرالية“.

ولم يحقق أي مدرب أجنبي للأهلي، الفوز على الزمالك في الدوري المحلي، منذ البرتغالي مانويل جوزيه، في الدور الأول من موسم 2008/2009، بعد فوزه 1/0، ومن بعد ذلك كانت الانتصارات الحمراء فقط للمدربين المصريين.

وتأتي قائمة الأهلي لمباراة الزمالك كالتالي:
في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان.

الدفاع: أحمد فتحي ومحمد نجيب ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني وباسم علي وعلي معلول وأيمن أشرف.

الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وحمدي فتحي.

وسط الهجوم: رمضان صبحي وجونيور أجايي وحسين الشحات وصالح جمعة وأحمد الشيخ ووليد سليمان وجيرالدو وناصر ماهر.

وفي الهجوم: وليد أزارو ومروان محسن.

يُذكر أن الأهلي تُوج رسميًا بلقب الدوري للمرة الـ41 في تاريخه، بعد الفوز على المقاولون مساء الأربعاء بثلاثية مقابل هدف وحيد، ورفع رصيده من النقاط إلى 77 نقطة متفوقا بخمس نقاط كاملة عن أقرب منافسيه الزمالك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد