وفد من جامعة الإسراء يزور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة بغزة

وفد جامعة الاسراء

استقبلت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم السبت، وفداً رسمياً من جامعة الإسراء، ضم محمد مشتهى وعبد الرحيم حبيب وعبد الله الحرازين، وذلك في مقر اللجنة العامة بمدينة غزة .

وكان في استقبال الوفد، كلاً من مسئول اللجنة العامة الحاج أبو وسيم الوادية والشيخ عمر فورة ونبيل أبو سرية وعدد من المخاتير والوجهاء في اللجنة من شرق غزة وغرب غزة بلغ عددهم أكثر من 80 مختار ورجل إصلاح.

بدوره، رحب الوادية، وفق ما وصل "سوا"، بالوفد الزائر من جامعة الإسراء، مثمناً الزيارة وما تحمله من دعم وإسناد، موجهاً تحيات اللجنة العامة للجامعة والعاملين فيها.

من جهته، استعرض محمد مشتهى نشأة الجامعة والظروف التي مرت بها، وتخطيها الصعاب، والكليات والأقسام النوعية التي تتميز بها الجامعة عن غيرها من الجامعات، وشرح الخطة الإستراتيجية للجامعة وتحدث بشكل كبير عن المنح والإعفاءات والمساعدات التي تقديمها الجامعة للطلبة المتفوقين وإعفاءات لأبناء الشهداء والأسرى وحفظة كتاب الله وإعفاءات للحالات الاجتماعية

وأكد، على أن الجامعة تسعى لأن تُخرج مؤهلين في شتى المجالات التي يعاني المجتمع من نقص في كوادرها، مشيراً إلى أن الجامعة تعتمد على التعليم التطبيقي لما له من أهمية بالغة على العملية التعليمية.

في السياق ذاته، ثمن الوادية ما تقوم به جامعة الإسراء من دعم للطلبة ضمن خطة هادفة لتقديم الأفضل للمجتمع والتوفير عن الأهالي من خلال المنح والإعفاءات النوعية والمميزة.

من جهته أكد أبو سريه على أن جامعة الأسراء مفخرة لكل فلسطيني، منذ انطلاقتها كانت قوية وهي منارة الثقافة والعلم في فلسطين، وتنمى للجامعة دوام التقدم والازدهار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد