شاهد محمد هنيدي يسخر من هزيمة ريال مدريد

محمد هنيدي

علق النجم الكوميدي محمد هنيدي، ساخرًا من الهزيمة الثقيلة الذي تعرض لها فريق ريال مدريد على يد جاره، أتليتكو مدريد في مباراة “ديربي مدريد” والتي أنتهت فجر اليوم السبت ، وحقق أتلتيكو مدريد فوزا كبيرا على نظيره ريـال مدريد الإسباني، بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، على ملعب ميتلايف بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر هنيدي على حسابه الرسمي، بموقع “تويتر”، تعليق “عيب كدة. الناس بتضحك في القهاوي اكتر من افلامي”.

65538282-1f81-478f-9b89-b9a06cb06ab4.jpg
 

ويعانى ريال مدريد من إصابة نجمه ماركو أسينسيو بقطع فى الرباط الصليبى للركبة خلال مواجهة الجانرز الأخيرة، وهو ما سيؤدى إلى ابتعاده عن المشاركة فى معظم مباريات الموسم المقبل، وهو ما يضع المدير الفنى زين الدين زيدان فى ورطة كبيرة، حيث يسعى للتعاقد مع لاعب جديد فى مركز لاعب الوسط الهجومى.

وتركت الهزيمة الثقيلة مشجعي الفريق الملكي في حالة غضب شديد، حيث اقترنت بأداء سيئ سمح لأتلتيكو مدريد بالتقدم بنتيجة 6-صفر حتى الدقيقة 59، رغم بدء ريال مدريد اللقاء بتشكيلة أساسية ضمت أيضا الوافد الجديد البلجيكي إيدن هازارد.

وبعد انتهاء اللقاء، انتقل سخط الجماهير إلى منصات التواصل الاجتماعي، حيث طالب كثيرون برحيل زيدان العائد إلى تدريب الفريق قرب نهاية الموسم الماضي.

وكتب أحد المتابعين على "تويتر": "متى سيصبح (ارحل يا زيدان) وسما متداولا؟ إنه يرفض الاعتماد على (غاريث) بيل و(داني) كابايوس و(خاميس) رودريغيز، ويحتفظ بناتشو (رودريغيز) ولوكاس (فاسكيز). ربما أنه ليس جيدا بما يكفي ليقود الفريق".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد