بلدية غزة تنفذ (2500) عملية صيانة لآبار المياه ومحطات الصرف الصحي

غزة / سوا/ تمكنت الطواقم الفنية في دائرة الصيانة في الإدارة العامة للمياه و الصرف الصحي من إجراء نحو (2500) عملية صيانة لمحطات الصرف الصحي وآبار المياه في المدينة خلال العام 2014 .

وقالت مدير الدائرة م . جمال عناية في تقرير الدائرة السنوي إن الأعمال شملت (250) عملية صيانة كهربائية لـ محطة الصرف الصحي (1) ، ومحطة البقارة، ومحطة ( (B7في حي الزيتون، ومحطة السامر، وبركة الشيخ رضوان وحوض الترسيب المجاور لها .

وأضاف أن الأعمال شملت أيضا إجراء (300) عملية صيانة كهربائية لآبار المياه تضمنت صيانة اللوحات الرئيسة والقلاب الكهربائي، وأنظمة التحكم عن بعد، وصيانة نظام التبريد، وأجهز الكلور، وشبكات الكهرباء في الآبار، بالإضافة إلى أجهزة الضغط في الآبار.

صيانة ميكانيكية

وأوضح أن الأعمال شملت أيضا إجراء (400) صيانة ميكانيكية لمحطات الصرف الصحي والمعالجة، و(900) عملية صيانة ميكانيكية لآبار المياه في المدينة.

و شملت أعمال الدائرة متابعة تنفيذ كافة مشاريع وعمل الدراسات اللازمة للتحديث الميكانيكي والكهربائي في الآبار ومحطات المعالجة، ومحطات الصرف الصحي .

وفيما يتعلق بصيانة المحطات والآبار فترة العدوان بين عناية أن وطاقمها أجرت نحو (500) عملية صيانة كهربائية وميكانيكية لآبار المياه ومحطات الصرف الصحي، ومولدات الكهرباء التي تغذي الآبار والمحطات بالكهرباء .

صيانة المولدات

وأوضح أنه تم تنفيذ خلال نفس الفترة نحو (1200) إشارة عمل تتعلق بصيانة دورية ووقائية وطارئة للمولدات في محطات الصرف الصحي وآبار المياه ، وإعادة إصلاح وتركيب(9) مولدات وتشغيلها في محطات الصرف الصحي والآبار في المدينة .

ولفت مدير دائرة الصيانة إلى أنه تم تركيب (21) مولد كهربائي جديد في محطات الصرف الصحي، وآبار المياه في المدينة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد