معلق مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري 2019 - مرفق الموعد

معلق مباراة الزمالك والاهلي

تبث مباراة القمة المصرية بين الاهلي والزمالك، يوم الأحد القادم الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري، عبر العديد من القنوات المصرية الفضائية والعربية الأرضية بتوقيت مختلف، في موقعة قد تكون أقل أهمية من السنوات السابقة؛ كون النادي الأحمر حسم اللقب في الجولة الماضية.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في قمة الدوري المصري 2019

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والاهلي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والسعودية، في حين تبدأ الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة السابعة بتوقيت الجزائر وتونس وليبيا والمغرب، والساعة الثامنة بتوقيت العاصمة السودانية الخرطوم.

معلق ماتش الزمالك والاهلي في الدوري المصري 2019 و القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في القمة 

في أون سبورت يعلق على المباراة أيمن الكاشف في قناة صوتية، وحاتم بطيشة في قناة صوتية أخرى.

بينما يعلق بلال علام في تايم سبورتس، ويعلق مدحت شلبي في نايل سبورت.

وفي إذاعة الشباب والرياضة يعلق على المباراة مؤمن عبد الغفار.

بينما في إذاعة أون سبورت يعلق مؤمن حسن.

وتكون مباراة الزمالك ضد الاهلي يوم الاحد على ملعب استاد برج العرب، لحساب منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية للعام 2019، مع الإشارة إلى أن الزمالك خسر سباق المنافسة على اللقب عقب تعادله في الجولة قبل الماضية امام الجونة بهدفين لمثلهما.

ويمتلك النادي الاهلي 77 نقطة ويسعى للوصول إلى النقطة رقم 80 ليعزز صدارته للدوري المصري ويخرج بأفضل صورة من هذه المسابقة التي كانت شاقة منذ بدايتها، نظرا للعثرات الكبيرة التي واجهها أبناء محمود الخطيب على الصعيد المحلي والافريقي.

وسيعمل ابناء مرتضى منصور على ارضاء الجماهير الزملكاوية الغاضبة من تراجع المستوى والنتائج السلبية، من خلال الفوز أو عدم الخسائر على أبعد تقدير، فهم حاليا في الترتيب الثاني برصيد 72 نقطة وضمنوا رسميا تأهلهم إلى دوري ابطال افريقيا الموسم الجديد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد