هيئة المتقاعدين العسكريين تطالب بمحاسبة المقصرين في عدم سفر حجاجها

حجاج فلسطين - أرشيفية -

طالبت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في المحافظات الجنوبية، اليوم الجمعة، بضرورة إيجاد حل سريع، وعاجل لسفر حجاجها المتقاعدين، من قبل الجهات المختصة ومحاسبة المقصرين في مكتب لجنة غزة للحج لوعداته الخادعة بحقهم.

وأبدت الهيئة استغرابها من حجم الاستهتار واللامبالاة، والوعودات أمام المتقاعدين الذين يعبرون عن أشرف حالة نضالية تاريخية من كبار السن والمرضى، من خلال استبعاد مكتب لجنة غزه للحج في قطاع غزة، الكشف الذي تقدمت به الهيئة الوطنية لحجاجها.

وأوضحت الهيئة في بيان صحفي وصل "سوا" نسخة عنه، أن وفد رفيع من الهيئة الإدارية والمركزية للمتقاعدين العسكريين زار مكتب لجنة غزه للحج، وتم اللقاء مع محمود النيرب، وبمتابعة كمال الصوري حيث تم الاتفاق على إرسال الهيئة كشف لحجاجها في حد أدنى(10) افراد، وحد اقصى(18) فرد على نفقتهم الشخصية.

وأكدت الهيئة أنها فوجئت عند الاقتراب من موعد دفع الرسوم الاشتراك، و مراجعة مكتب الحج في غزة، من عدم الإجابة أو الرد على اتصالاتنا، و التهرب من المسؤولية، وتحمل كل منهما الآخر.

وعبرت الهيئة عن أسفها لتحطيم أمنيات الحجاج من قبل لجنة الحج بغزة، وبالوعودات الخادعة، والتهرب من الذين بدوا ينتظرون اي خبر بان يتم الحاقهم، لأداء فريضة الحج هذا العام .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد