محافظ خانيونس يطالب حماس بالاستجابة لدعوة الرئيس بالمصالحة

محافظ محافظة خان يونس الدكتور احمد الشيبي

طالب محافظ محافظة خان يونس الدكتور احمد الشيبي حركة حماس بالإسراع نحو المصالحة والالتزام بتنفيذ اتفاق القاهرة 2017 وضع القدس والمقدسات و الهمِّ الوطني ولملمة الصفوف

وأعلن الشيبي في بيان ورد "سوا" عن دعمه وتجديد بيعته للرئيس محمود عباس "الذي يواجه منفردا الضغوط الامريكية والإسرائيلية مؤكدا التفاف ابناء الشعب الفلسطيني خلف قائدة وزعيمة الشرعي الرئيس محمود عباس".

وقال المحافظ ان الانتهاكات المتكررة واليومية التي تتعرض لها مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك والتي تتضمن هدم وحفريات و اقتحامات يومية لقطعان المستوطنين يعتقدون بأنها ستحول ما بين أبناء الشعب الفلسطيني وبين القدس والاقصى.

وطالب الفصائل والمنظمات باعتبار القدس والأقصى همَّهم الوحيد في الوقت الذي تتعرض له القدس والاقصى واحيائها وازقتها الى سياسة تهويد مستمرة من قبل الاحتلال الاسرائيلي، مشيدا بدور الرئيس محمود عباس المتمسك بثوابتنا الوطنية من خلال موقفة الثابت على الثوابت من أجل إحقاق حقوقنا المشروعة.

وطالب المحافظ الشيبي الجميع للالتفاف حول القيادة الشرعية و الرئيس محمود عباس صمام أماننا، وقوتنا في مواجهة الأخطار التي تواجه مشروعنا الوطني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد