غزة: التواصل الجماهيري لـ "الجهاد" تزور المتفوقين في الثانوية العامة

التواصل الجماهيري تزور المتفوقين في الثانوية العامة

قامت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الخميس، بزيارة الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة على مستوى قطاع غزة .

وتقدم الوفود مسئول اللجنة العامة الحاج أبو وسيم الوادية وعدد من أعضاء اللجان في كافة المحافظات، الذين بدورهم أثنوا على هذا المجهود العظيم وأنه يأتي في أوج الفرحة العارمة للأهالي، مما يشكل دفعة نفسية عظيمة للطالب والطالبات وعائلتهم.

وأكد الوادية، وفق ما وصل "سوا"، أن هذه الزيارات تأتي لتهنئة الطلبة المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة في قطاع غزة، حرصاً من اللجنة على دعم الطلاب الناجحين نفسياً والشد من أزرهم والتواصل معهم.

ونظمت لجنة التواصل الجماهيري في محافظة خان يونس ورفح والوسطى وغزة والشمال حملة لزيارة الطلبة الأوائل لتقديم التهاني لهم ولذويهم لتفوقهم في الثانوية العامة.

وقال أبو الهنداوي مسئول المحافظة الوسطى: "إن المحافظة الوسطى تفتخر بأن يكون 4 من أبناءها من أوائل الوطن"، مضيفاً: "حملة الزيارات هذه تأتي لتهنئة الطلبة وذويهم بما أنجزوه، وتعبير عن موقف الحركة الداعم لمسيرة العلم والعلماء ".

واعتبر أبو مهند شحادة مسئول محافظة الشمال: "ما حققه هؤلاء الطلبة انجاز يفتخر به كل فلسطيني"، مبيناً أنه رغم ويلات الحصار والظروف الصعبة التي يعيشها القطاع استطاع الطلبة أن يثبتوا جدارتهم وتفوقهم.

وعبر أهالي الطلبة عن سعادتهم بالزيارة وشكرهم وتقديرهم للتكريم الذي حظي به أبناؤهم من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد