بكلمات مؤثرة.. سامح الصريطي ينعى صديقه الراحل فاروق الفيشاوي

فاروق الفيشاوي

نعى الفنان سامح الصريطي بحزن لفقدان صديق عمره، النجم فاروق الفيشاوي، الذي وافته المنية اليوم الخميس، بعدما دخل في غيبوبة تامة وتوقف وظائفه الكبدية.

وكتب الصريطي تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، تحتوي على كلمات مؤثرة ناعياً بها صديقة فقال:"حبيبي فاروق، رغم معرفتي بتفاصيل حالتك و ومعركتك وصمودك بكبرياء أمام هذا المرض اللعين، وعندما كنا نعزي بعضنا فى وفاة حبيبنا عزت ابو عوف، لم أكن أتصور إن هذا هو العناق الأخير".

وأضاف:" و رغم معرفتى بقرب إنتصار هذا المرض عليك إلا إن قلبى كان يرفض أن تأتي لحظة الفراق، وإنه مازال في العمر الكثير، وقبل أن تغادرك روحك لتذهب إلى بارئها وبعد أن وصلني خبر غيابك عن الوعي لم أستطع حبس الدموع التي إنهارت بغزارة أمام شريط سريع من الذكريات".

وتابع:" التي جمعتنا سوياً منذ كنا في الجامعة وحتى أصبحت نجمًا كبيرا تصول وتجول و تنشر البهجة والسعادة على من حولك، والآن و نحن نعرف أنك اردت بإعلانك عن مرضك اللعين ان تدعو كل مرضانا الى مواجهته بشجاعتة وايمان و عدم الإستسلام له وأن نعيش كل لحظة وهبنا الله فيها الحياة بسعادة ورضا بما قسمه الله لنا".

وأختتم:" لا نملك إلا أن نرفع أيادينا إلى الله متضرعين متوسلين له أن يغفر لك ويتغمدك برحمته ويعفو عنك ويسكنك فسيح جناته ويلهمنا وأهله واصدقاءه وأحباءه الصبر والسلوانط .

أفنى فاروق الفيشاوي حياته خدمة لفنه، وقدم عشرات الأدوار المميزة فى السينما والتلفزيون والمسرح، وحصد عدة تكريمات من مهرجانات داخل وخارج مصر.

يذكر أن، رحل عن عالمنا في صباح اليوم، النجم فاروق الفيشاوي، عن عمر يناهز الـ67 عاماً، وبعد صراع عام مع مرض السرطان.

وخيمت حالة من الحزن على الوسط الفني، بعد إعلان وفاة النجم فاروق الفيشاوي، وعبر العديد من الفنانين عن حزنهم الشديد لفقدان الراحل، وبدأو ينعوه على حساباتهم وصفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

أفنى فاروق الفيشاوي حياته خدمة لفنه، وقدم عشرات الأدوار المميزة فى السينما والتلفزيون والمسرح، وحصد عدة تكريمات من مهرجانات داخل وخارج مصر.

ونعت الصفحة الرسمية للزعيم عادل إمام، على موقع انستجرام، وفاة النجم فاروق الفيشاوي، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس، عن عمر يناهز الـ67 عاماً بعد صراع قصير مع المرض.

ونشرت الصفحة، صورة تجمع الزعيم بالراحل، وعلقت عليها قائلة:"البقاء لله في وفاة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد