ليلى علوي توضح حقيقة زواجها من فاروق الفيشاوي 

ليلى علوي وفاروق الفيشاوي

رفضت الفنانة ليلى علوي، في مقابلة الرد على تصريح الفيشاوي في مقابلة تلفزيونية فقالت إنها لا تحب الحديث في هذا الموضوع وأن الفنان فاروق الفيشاوي حر فيما يقوله.

وكشف فاروق الفيشاوي، عن مشروع زواج قديم له من ليلى علوي لكنه لم يكتمل، حيث صرح في إحدى مقابلاته التلفزيونية، أنه نادم على عدم زواجه من ليلى علوي.

وقال الفيشاوي، أن الفنانة المصرية ليلى علوي هي حب حياته، مشيرًا إلى أنه نادم على عدم الزواج منها.

وليلى علوي ممثلةٌ مصريةٌ بدأت مشوارها الفني عندما كانت في السابعة من عمرها حيثُ عملت في الإذاعة والتلفزيون وشاركت في كثيرٍ من برامج الأطفال مثل “عصافير الجنة”، ثم درست إدارة أعمال في جامعة عين شمس.

اكتشف موهبتها الفنان نور الشريف وأتاح لها الفرصة لتشارك بدور البطولة في عدة مسرحيات منها مسرحية “البرنسيسة” ومسرحية “الجميلة والوحشين”، ثم اختارها المخرج أحمد ثروت لتشارك في فيلم “من أجل الحياة” كما شاركت في فيلم “البؤساء” عام 1977، فكان ذلك أولى خطواتها في مسيرتها الفنية التي شملت التلفزيون والسينما والمسرح.

شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية منها “العائلة” و”التوأم” و”الآنسة” و”طيور الصيف”، كما عملت في مجال الإنتاج السينمائي من خلال فيلم “يا مهلبية يا”، وحصلت علوي على العديد من الجوائز خلال عدة مهرجاناتٍ منها مهرجان المحبة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد