النائب الأسطل يزور عدداً من الأجهزة الأمنية في محافظة رفح

النائب الاسطل يزور الاجهزة الامنية في رفح

زار النائب عن كتلة التغيير والاصلاح يونس الأسطل، اليوم الخميس، عدداً من الأجهزة الأمنية بمحافظة رفح بداية بزيارة مقر الشرطة العسكرية، حيث كان في استقباله مدير الجهاز علاء حمدان ولفيف من الضباط حيث اطلع الوفد على آليات عمل الشرطة العسكرية وعلى ما يقدمونه من خدمات.

وناقش الأسطل، وفق ما وصل "سوا"، بعض قضايا وآليات تعامل الشرطة العسكرية لتحقيق روح العدالة، وانجاز هذه القضايا بالسرعة المطلوبة لأنها تعتبر من أخطر القضايا التي تفسد المجتمع الفلسطيني.

وعقد لقاء نخبوياً للضباط والجنود بعنوان "الثبات في زمن المحن" لرفع الروح المعنوية والجهورية، معتبراً أنهم على ثغر من ثغور الإسلام لابد أن يكونوا متأهبين ومتسلحين بالعقيدة والإيمان وبالإعداد بما استطاعوا من قوة ليقفوا كالبنيان المرصوص ضد الأعداء والمتربصين الذين يكيدون ل غزة ليستأصلوا شأفة الإسلام بها محفزاً بأن وعد الله آت بالنصر والتمكين والتحرير.

وفي سياق متصل، زار جهاز المخابرات برفح حيث كان في استقباله عمر صيام أبو خالد ولفيف من الضباط، حيث اطلع الأسطل على عمل الجهاز والوقوف على احتياجاته وكذلك المعوقات التي تعترض العمل.

وأعرب عن تفاؤله بالروح والعزيمة التي يتحلى بها الضباط والجنود للعمل والمضي قدماً لتقديم الخدمات المميزة دون أي اعتبار للمعوقات والصعوبات التي تعتري العمل، مؤكدا في الوقت عينه على ضرورة احترام النظام وحسن التعامل مع المواطنين بما يخدم الدين والوطن.

وفي سياق آخر، زار مقر جهاز الأمن الداخلي بمحافظة رفح وكان في استقباله مدير الجهاز محمود أبو هلال، ولفيف من مدراء الدوائر والضباط والأفراد العاملين بالجهاز ودار الحديث حول العديد من القضايا الأمنية وأثرها على المجتمع ودور الجهاز في مكافحة العملاء وحماية الجبهة الداخلية للمجتمع الفلسطيني من الأخطار التي تحدق به من قبل الاحتلال وأعوانه وآلية التعامل مع المواطنين وآليات عمل الجهاز المختلفة.

وبدوره، تحدث أبو هلال عن انجازات الجهاز خلال السنوات الماضية والظروف المعقدة التي مر بها والتي تحقق خلالها العديد من الانجازات في مختلف القضايا التي تحافظ على أمن المجتمع والمواطنين من خطر الانزلاق في قضايا تشكل خطورة على أمن الفرد والمجتمع.

ومن جانبه، ثمن الأسطل دور الجهاز الذي يوصل الليل بالنهار لمحاربة العملاء ومواجهه كل المؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني رغم قله الإمكانات والتمويل والتجهيزات، وتأتي هذه الزيارة لتعزيز عمل الجهاز وتدفعه للمزيد من العطاء لممارسة عملة وحرصا من النواب على حماية الشعب الفلسطيني والمواطن الفلسطيني وتأمين جبهته الداخلية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد