غزة: العلاقات العامة في الداخلية تُودع الحجاج بمعبـر رفح

توديع الحجاج

ودّعت العلاقات العامة في وزارة الداخلية والأمن الوطني، صباح اليوم الخميس، الفوج الأول من حجاج قطاع غزة خلال مغادرتهم من صالة معبر رفح البري جنوب قطاع غزة.

وشارك في وداع الفوج الأول من الحجاج المسافرين للأراضي الحجازية كل من مدير عام العلاقات العامة والإعلام في وزارة الداخلية عادل حامد، ومدير العلاقات العامة في الوزارة علي ال نابلس ية، ولفيف من مدراء العلاقات العامة والإعلام في الوزارة.

قال النابلسية، وفق ما وصل "سوا": " إن هذه الخطوة تأتي ضمن سياسة العلاقات العامة وخطتها لتعزيز التواصل مع كافة شرائح المجتمع"، متمنيًا لحجاج بيت الله الحرام رحلةً موفقة وحجًا مبرورًا.

وأضاف: "دأبت وزارة الداخلية في كل عام على مشاركة حجاج بيت الله الحرام الذين يغادرون غزة لتأدية مناسك هذه الفريضة العظيمة، لاسيما الذين انتظروا لسنوات ليتمكنوا من أداء الركن الخامس من أركان الإسلام".

يذكر أن الحجاج يغادرون عبر معبر رفح على مدار أربعة أيام بدء من اليوم الخميس وحتى يوم الأحد القادم، حيث سيُخصص المعبر لسفر الحجاج فقط لمدة أربعة أيام متتالية، على أن يُستأنف العمل في المعبر للمسافرين العاديين ابتداء من صباح الاثنين 7/29، وفق ما سيتم الإعلان عنه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد