مواصفات وأسعار هواتف أونرو الجديدة

Honor 9x Pro

كشفت شركة أونور Honor التابعة لشركة هواوي الصينية، عن مواصفات واسعار هواتفها الجديدة وهم " Honor 9X و Honor 9X Pro " بعد نجاح كبير حققه اصدار الهاتف السابق أونرو 8X.

و يتم اعتبار الهواتف الجديدة Honor 9X و Honor 9X Pro هما الأقوي في فئتهم والتى تنتجها شركة أونرو التى أصبحت مستقلة عن الشركة الأم هواوي ، ومن المتوقع أن يحقق نجاح أكبرمن الإصدار السابق Honor 8X، فيما تأتي نسخة Honor 9X Pro بمواصفات أقوى وكاميرا أفضل وأذاء رائع جدا وقد تم الإعلان عن الهواتف الجديدة في سبتمبر 2018 الماضي، وتتميز بشاشة كاملة مع حواف جانبية أقل وكاميرا سيلفي منزلقة.

و قد جاء الهاتف الأصغر Honor 9X مع إصدارات مختلفة من حيث مساحات التخزين والذاكرة العشوائية، فالإصدار الأول يأتي مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت (رام)، بجانب ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، والإصدار الثاني يأتي مع 6 جيجابايت (رام)، و 64 أو 128 جيجابايت في الذاكرة الداخلية، ويأتي الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 ميجابكسل للمستشعر الرئيسي، و 2 ميجابيكسل لمستشعر عمق الصور.

أما Honor 9X Pro فيأتي مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 8 جيجابايت (رام)، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت، وذلك على حسب الإصدار، كما يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل للمستشعر الرئيسي، بجانب عدسة wide-angle واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط عمق الصورة.

ويأتي الهاتفان مع شاشات LCD بحواف جانبية رقيقة للغاية، وهي تتمتع بقياس 6.6 بوصة، وتعمل بدقة Full-HD+، أما كاميرا السيلفي الأمامية فهي تأتي بدقة 16 ميجابكسل، ويدعم الهاتفان إمكانية إضافة شريحة ذاكرة خارجية MicroSD، ويأتي الهاتفان ببطاريات بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، يمكن شحنها عن طريق منفذ USB-C الذي يدعم الشحن السريع بقدرة 5 فولت و 2 أمبير، وفقاً لموقع القاهرة 24.

أما بالنسبة للأسعار، فقد تأتي الإصدارات الثلاثة لهاتف Honor 9X بأسعار 203 و 232 و 276 دولار أمريكي، وإصداري هاتف 9X Pro بأسعار 320 و 349 دولار أمريكي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد