شرطة اربد تعلن عن خطة امنية تزامناً مع الاعلان عن نتائج التوجيهي 2019 في الاردن – مرفق رابط نتائج tawjihi.jo 2019

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2019 في الاردن tawjihi.jo

أعلن مدير شرطة اربد عاهد الشرايدة، أمس الأربعاء، بأن مديرية الأمن العام، وضعت خطة أمنية بالتزامن مع إعلان نتائج التوجيهي 2019 في الاردن tawjihi.jo، في محاولة منها لحفظ الامن، تتضمن انتشاراً أمنياً مكثفا لضبط كافة أشكال التعبير عن الفرح السلبية عبر إطلاق الأعيرة النارية.

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2019 في الاردن tawjihi.jo

وأشار الشرايدة إلى أن المديرة عزمت على تعزيز التعاون مع جميع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات المعنية بالتزامن مع إعلان نتائج التوجيهي 2019 في الاردن tawjihi.jo، لمكافحة ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية فور اعلان النتائج، والتي تعمل على إيقاع المزيد من الضحايا الابرياء.

اقرأ أيضاً: رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2019 في الاردن tawjihi.jo - حسب الأسم

وأوضح بأن الاجراءات عقدها جهاز الأمن العام بالتنسيق مع الحكام الإداريين والوجهاء وشيوخ العشائر والتعاون مع هيئات وفعاليات ومؤسسات محلية، في محاولة للحد منها، داعياً للابتعاد عن السلوكيات السلبية فور إعلان نتائج التوجيهي 2019 في الاردن tawjihi.jo التي تعرض سلامة المواطنين للخطر، وفق السبيل.

ويشار إلى أن وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية، أعلنت رسمياً بأن اليوم الخميس في تمام الحادية عشرة صباحاً سيتم الاعلان عن نتائج التوجيهي 2019 بالاردن، في جميع محافظات المملكة عبر مؤتمر صحفي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد