إصابة "أسينسيو" تربك حسابات زيدان في الميركاتو

أسينسيو

أصيب لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، مارك أسينسيو، خلال مباراة فريقه أمام أرسنال الإنجليزي، ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية استعدادا للموسم الجديد.

وأوضح النادي الملكي في بيان له أن الفحوصات الأولية أظهرت تعرض اللاعب لتمزق في الرباط الصلبي الأمامي والغضروف الهلالي الخارجي في الركبة اليسرى، وسيخضع لعملية جراحية خلال أيام. وفق "اي اس عربية"

وأحدثت الاصابة ارباكا في خطة المدرب زين الدين زيدان للموسم الحالي، ما سيدفعه لتغيير خطته المتوقعة لسوق الانتقالات الصيفية الحالي

ووفق تقارير صحفية فإن إصابة أسينسيو قد تغير أيضا من خطط إدارة النادي فيما يتعلق بالدولي الكولومبي خاميس رودريغيز الذي لا يزال الغموض يكتنف مصيره. وفق "عرب 48"

وتتردد حول خاميس، الشائعات يوميا إذا كان سيرحل لأتلتيكو مدريد أو لنابولي، بالإضافة لإبراهيم دياز، الذي يعاني من إصابة عضلية منذ بداية فترة الإعداد، ويبدو أن الأقرب هو خروجه على سبيل الإعارة.

ومن الممكن أيضا أن تمتد آثار هذه الإصابة الموجعة للفريق الرديف، الذي يضم بين صفوفه الثنائي الواعد، الياباني تاكيفوسا كوبو والبرازيلي رودريغو جويس، حيث أن الباب قد يصبح مفتوحا أمامهما للظهور وسط نجوم الفريق الأول.

وكان أسينسيو اعتذر عن المشاركة مع منتخب إسبانيا تحت 21 عاما في بطولة أوروبا الشهر الماضي التي توج بها الماتادور على حساب ألمانيا، وذلك من أجل الاستعداد بقوة للموسم الجديد خلال فترة الإعداد مع الملكي.

لكن جاءت الإصابة لتضرب بهذه الأحلام عرض الحائط، حيث سيبتعد اللاعب عن الملاعب لفترة تتراوح بين ستة وثمانية أشهر، حسبما أكدت مصادر مطلعة.

يذكر أن النادي المدريدي لم يوضح  مدة غياب أسينسيو عن المستطيل الأخضر والتي من المتوقع ألا تقل عن 6 أشهر، وقد تمتد إلى 9 أشهر، مما يعني انتهاء موسم الدولي الإسباني الجديد قبل أن يبدأ.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد