إبراهيم يلتقى وزيرة المرأة هيفاء الأغا لبحث التعاون المشترك

التقى وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية د. يوسف إبراهيم وزيرة المرأة د. هيفاء الأغا في مكتبها في مدينة غزة وذلك لبحث التعاون المشترك وسبل تعزيز دعم المرأة.

وأوضح د. إبراهيم أن وزارة الشؤون الاجتماعية هي وزارة الجميع ووزارة الشعب الفلسطيني والتعامل مع الحالات يتم بكل شفافية , مشددا على مبدأ الشراكة في العمل مع كل الوزارات ولفت إبراهيم إلى العلاقات الحميمة التي تربط الوزارة بالمؤسسات الدولية والمحلية , مبديا استعداده للتعاون المثمر مع وزارة المرأة في كافة النواحي الاغاثية.


بدورها أكدت الأغا على دور وزارة الشؤون الاجتماعية في خدمة الأسر الفقيرة والمحتاجة , والعبء الملقي على عاتق الوزارة والعاملين فيها من أجل توفير الخدمة لمحتاجيها

وأضافت الأغا ان الواقع الأليم الذي يحياه قطاع غزة يتطلب من الجميع الوقوف بجانب الأسر الفقيرة , مؤكدة على علمها التام بأن الشؤون الاجتماعية همها هو خدمة المواطن الفلسطيني وأن الوزارة ت فتح أبوابها أمام الجميع.


وتحدثت الأغا عن سياسة الوزارة وآليات العمل بها ومدى اهتمام المؤسسات الدولية خاصة بالمرأة إلى جانب آليات توفير الدعم لبرامج المرأة , لافته إلى ان قضايا المرأة تجد رواجا كبيرا في هذه الأيام لدي هذه المؤسسات.
وفي سياق حديثها تحدثت الأغا عن دور وسائل الاعلام في حماية المرأة والمحافظة على كرامتها إلى جانب دور المرأة في المجتمع الفلسطيني واليات الوصول لحقوقها كاملة , موضحة أن المرأة في قطاع غزة تعيش في كرامة وحرية كبيرة جدا لا يضاهيها أي منطقة في العالم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد