بالفيديو: نتيجة مباراة الاهلي والمقاولون العرب اليوم

نتيجة مباراة الاهلي والمقاولون العرب اليوم

مشاهدة مباراة الاهلي ضد المقاولون العرب بث مباشر اليوم الاربعاء الرابع والعشرين من شهر يوليو 2019، ضمن منافسات الاسبوع الثالث والثلاثين من الدوري المصري الممتاز على ستاد برج العرب، في وقت يلتقي الاسماعيلي مع نظيره الزمالك لحساب هذه الجولة المؤجلة في ملعب بترو سبورت.

ونشرت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، اسماء حكام مواجهتي حسم الدوري المصري، في المبارتين بين الأهلي والمقاولون والزمالك والإسماعيلي.

وقالت اللجنة ان إسناد مهمة إدارة مباراة المقاولون العرب والأهلي للحكم محمد عاددل، فيما سيدير إبراهيم نور الدين مباراة الزمالك والإسماعيلي.

ويحتل الأهلي الصدارة برصيد 74 نقطة، فيما يأتي الزمالك ثالثًا برصيد 69 نقطة، ويحتاج الأهلي للفوز على المقاولون لحسم التتويج بالدوري بشكل رسمي.وقال مصدر داخل لجنة الحكام، إن اللجنة تعمدت إخفاء أسماء الطاقمين حتى قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة نظرًا لحساسية المباراتين

ولفت المصدر، إلى أن اللجنة تابعت تسريبات كثيرة حول تعيين محمد معروف لمباراة الأهلي ومحمد عادل للقاء الزمالك، لكنها فضلت عدم التعليق، خاصة أن أغلب التسريبات كانت خاطئة، مشددا على أن اللجنة أزالت الضغوط التي كانت ستتعرض لها من الناديين الكبيرين في حالة الإعلان المبكر عن الحكام، خاصة أنه كان من المتوقع أن يتم الاعتراض على حكام بعينهم.

وننشر لكم الان رابط مباراة الاهلي ضد المقاولون العرب اون لاين، إذ بات الاهلي بحاجة الى التفوق في هذه المباراة من اجل حسم لقب الدوري المصري لمصلحته على حساب الزمالك الذي يبدو امام مهمة صعبة تتمثل في فوزه اليوم وخسارة او تعادل الاهلي من اجل تأجيل الحسم لاخر لقاء "الديربي".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد