تردد قناة اون سبورت on sport 2 نايل سات hd - بث مباشر

تردد قناة اون سبورت on sport 2 نايل سات hd - بث مباشر

دقائق قليلة للغاية تفصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التتويج بلقب الدوري الممتاز المصري للمرة الرابعة على التوالي والـ 41 في تاريخه، ليبدأ مشوار النجمة الخامسة على قميصه، وذلك من خلال مباراة ستبث على قناة اون سبورت 2.

الأهلي يلعب مع فريق المقاولون العرب في الثامنة مساء اليوم على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري.

وهي المباراة التي لو فاز بها المارد الأحمر سيحسم تتويجه بمسابقة الدوري دون الانتظار للجولة الأخيرة أمام الزمالك والتي ستقام يوم الأحد المقبل، حيث سيكون بذلك فارق النقاط أكبر من عدد الجولات المتبقية.

المارد الأحمر يسعى للفوز بالدوري في مباراة اليوم، لعدة أهداف، أولها عدم تأجيل الحسم لمباراة الزمالك في الجولة الأخيرة، خصوصا وأن نتيجتها غير مضمونة على الإطلاق، كون الزمالك يريد هو الآخر خطف اللقب.

والأمر الثاني هو بعض الملفات التي يريد الأهلي حسمها لكنها تأجلت بسبب المباراتين المتبقيتين في الدوري، وخلال السطور التالية، نستعرض أبرز الملفات التي سيتم حسمها عقب التتويج بالدوري مباشرة.

تابعوا المباراة بعد قليل على وكالة سوا الاخبارية بشكل حصري، ونقلًا عن قناة اون سبورت 2، متابعة شيقة نتمناها لكم في الدوري المصري الممتاز لعام 2019.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد