بالفيديو: نتيجة مباراة الهلال ضد اودينيزي - مباراة الهلال اليوم

نتيجة مباراة الهلال

رابط مشاهدة مباراة الهلال السعودي ضد اودينيزي الايطالي بث مباشر عبر يلا شوت كورة اون لاين اليوم الاربعاء في اللقاء الودي الذي يجري ضمن استعدادات الطرفين للبطولات المحلية والاسيوية والاوروبية القادمة في الموسم الجديد.

وتلعب مباراة الهلال الودية اليوم ضد اودينيزي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية وفلسطين، في حين تبدأ في تمام السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية وعدد من الدول الاخرى منها ايطاليا للعرب المتواجدين هناك.

وتاريخيا جرا ثلاثة لقاءات سابقة بين الهلال السعودي "الزعيم" واودينيزي الايطالي، أولها كان عام 2015 حينما تفوق الاخير بهدف دون رد سجله انتونيو دي ناتالي، وفي المباراة الثانية فاز ايضا الايطالي بهدف دون مقابل، قبل أن يخيم التعادل الايجابي على الموقعة الثالثة التي أقيمت العام المنصرم.

يذكر أن الهلال تفوق في مباراة ودية على بيرني السلوفيني بسبعة أهداف مقابل هدف، في إطار معسكره في النمسا، حيث دون الاسباني المخضرم سوريانو سبعة اهداف شخصية في اخر لقائين خاضهما مع الفريق خلال المعسكر الجاري حاليا.

وحقق الهلال السعودي نتائج مرضية لجماهيره خلال المعسكر الحالي في النمسا، إذ فاز أيضا قبل أيام بهدفين دون مقابل على اليريا ليوبليانا، في حين يتأهب لخوض لقاء ناري مع نظيره الاهلي خلال الفترة القريبة القادمة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد