بالفيديو: مشاهدة مباراة الانصار ضد النجمة بث مباشر في كأس النخبة اللبناني

مباراة النجمة ضد الانصار مباشر

مشاهدة مباراة الانصار ضد النجمة بث مباشر اليوم الاربعاء 24 يوليو 2019 ضمن منافسات المجموعة الثانية من كأس النخبة اللبناني وذلك على ملعب طرابلس البلدي في لبنان، حيث يعتبر لقاء مهما لكلا الطرفين.

ومن المقرر أن يبدأ موعد مباراة النجمة والانصار بث مباشر في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، في وقت يواجه فريق نادي العهد نظيره الشباب الغازية لذات الدور من كأس النخبة اللبناني.

وجرت مباريات عديدة بين الانصار والنجمة، كانت مليئة بالاثارة بين الطرفين، حيث فاز الانصار في اخر لقاء بهدفين مقابل هدف، وقبلها تفوق النجمة بهدف نظيف، وسبقها تفوق النجمة ايضا باربعة اهداف مقابل اثنين.

وفي نظرة سريعة للمواجهات التاريخية بين الطرفين تجد ان نادي الانصار يتفوق في مباراة ثم يرد النجمة بتفوق كاسح والعكس، إذ من المنتظر أن تشاهد الجماهير اللبنانية موقعة بالغة الاثارة وال حماس ة واهداف من جانب الفريقين.

وتعتبر مباراة النجمة والانصار مباشر من اهم اللقاءات في لبنان "ديربي"، حيث يعتمد الفريق الاخضر على مجموعة مميزة من اللاعبين منهم محليين واخرين اجانب ويسعون الى تأكيد سيطرتهم والظفر بلقب البطولة المحلية من انياب المنافسين.

والكفة تميل اليوم قليلا للانصار في مباراته ضد النجمة كونه بحاجة الى نقطة واحدة فقط من اجل ضمان التال الى نصف نهائي كاس النخبة اللبناني، بينما ينتظر النجمة مباراة مهمة ضد الاخاء الاهلي قد تحدد وجهته القادمة ومصيره في هذه المسابقة المميزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد