تفاصيل قضية اللاعب الجزائري اسلام سليماني

اللاعب الجزائري اسلام سليماني

انتهت احتفالات الجزائريين بالفوز في بطولة الكأس الإفريقية، وانتهى معها شغف دام شهرا كاملا، هو عمر العرس الكروي الذي نُظم في مصر.

وبات النجم الجزائري "إسلام سليماني" مطلوبا في أندية الخليج وبالأخص في الدوري القطري، حيث كشفت بعض المصادر ، أن المهاجم الجزائري “إسلام سليماني” مطلوب بقوة في دوري نجوم قطر.

ولا يزال "السوبر سليم" مرتبط بعقد مع نادي "ليستر سيتي" الذي يرغب في التخلص منه، وارتبط إسم "سليماني" بفريقه السابق “سبورتينغ لشبونة” الذي يريد التعاقد معه مجددا هذه الصائفة.

ورغم إسدال الستار على "الكان"، إلا انشغال الجزائريين بالكرة المستديرة ما يزال مستمرا، لكن بطرق أخرى، غريبة أحيانا ومثيرة ومضحكة في أحيان أخرى.

وربط الجزائريون في إبداعاتهم على "الفايسبوك" بين ذلك الحسد والغيرة بخيبة الأمل في مشاهدة محمد صلاح يحمل الكأس بدلا من محرز.

وتواصلت إبداعات الجزائريين على الفضاء الأزرق في الرد على حملة التهجم، حيث راحوا يشيرون لتفنن بلماضي في رسم الخطط على المستطيل الأخضر وفي الرد المفحم من على منابر الندوات الصحفية أيضا.

وركز أصحاب تلك الصور والنكت على رد بلماضي على أسئلة استفزازية لبعض الإعلاميين، لكن بطريقة فكاهية محملة بإضافات إبداعية، تحمل الكثير من الرسائل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد