جوال

بيان أخير حول المنحة القطرية 100 دولار - مرفق رابط فحص

المنحة القطرية

المنحة القطرية

غزة - سوا

أصدرت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مساء يوم الثلاثاء، بيانا جديدا حول استمرار صرف المنحة القطرية 100 دولار يوم الأربعاء الرابع والعشرين من شهر يوليو 2019 في قطاع غزة عبر الأماكن المخصصة لها مسبقا.

وقالت وزارة الاتصالات في بيان مقتضب نشرته عبر حسابها الرسمي في فيسبوك إنها تعلن عن استمرار صرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة غدا الأربعاء 24/7/2019 جميع مكاتب البريد في أوقات الدوام الطبيعي من الساعة 8 حتى 2:30 مساءً.

رابط فحص مئة 100 دولار من قطر اضغط هنا

وصرفت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعي في القطاع، المنحة القطرية 100 دولار للأسر المستفيدة التي تبدأ بأحرف "الميم والهاء والنون والواو والياء"، فيما ينتظر استمرار الصرف الأربعاء للأسماء المتبقية.

وبشأن الموظفين الذين يتلقون رواتبهم من فروع البريد في قطاع غزة، فإنه نظراً لإنشغال فروع بنك البريد في صرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة. نوهت "الاتصالات" إلى أنه سيتم صرف رواتبهم من البنك الوطني الإسلامي ووفق الالية المعلنة من وزارة المالية.

وكانت وزارة الاتصالات قد اعلنت عن اطلاق تطبيق الدخول الموحد (SSO)، موضحة أنه "تطبيق خاص بالخدمات الإلكترونية لنظام تسجيل الدخول الموحد المركزي".

رابط تحميل تطبيق الدخول الموحد sso للموظفين والمواطنين في قطاع غزة اضغط هنا 

وأشارت إلى أن إطلاق تطبيق الدخول الموحد يأتي استمراراً للجهود المبذولة في تطوير تطبيقات خاصة بالأجهزة الذكية، وفي إطار مواكبة التقدم في مجال برمجة الهواتف الذكية ومع زيادة انتشار استخدام الهواتف الذكية في فلسطين، مبينة أن هذا التطبيق يأتي كأداة جديدة يقدم من خلالها كافة الخدمات الالكترونية الخاصة بنظام تسجيل الدخول الموحد المركزي.