بالصور: شاهد: وفد حماس يلتقي مستشار المرشد الأعلى الإيراني

وفد حماس يلتقي مستشار المرشد الأعلى الإيراني

التقى وفد حركة حماس  الذي يزور طهران برئاسة صالح العاروري، مع علي أكبر ولايتي مستشار المرشد الأعلى الإيراني للعلاقات الدولية ووزير الخارجية الأسبق.

وبحث اللقاء بشكل تفصيلي التحديات التي تفرضها صفقة القرن على القضية الفلسطينية والمنطقة باعتبارها مشروعا صهيونيا وأمريكيا يهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية وإعادة تنظيم المنطقة وفق المصالح الصهيونية والأمريكية واستهداف كل مواقع القوة في الأمة. وفق ما أورده موقع حركة حماس

وأكد وفد حماس أن كل الجرائم الإسرائيلية المرتكبة بحق شعبنا لن تثني المقاومة عن المضي قدما في برنامجها، وأن المواجهة اليوم مع الاحتلال تتسع لتشمل الشعب الفلسطيني في القدس والضفة و غزة والشتات.

وشكر الوفد ايران على الدعم المقدم للقضية الفلسطينية على مدى عقود أربعة، داعيا إلى توسيع آفاق دعم صمود الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج وتطوير قدراته في المجالات التعليمية والصحية، مجددًا تأكيده أن المقاومة في فلسطين تمثل خط الدفاع الأول عن الأمة، ورأس الحربة في مواجهة العدوان الإسرائيلي.

بدوره أكد ولايتي ثبات مواقف ايران في دعم الحق الفلسطيني والقضية الفلسطينية والمقاومة في فلسطين، مشددًا على أن بلاده لا تتردد في الإعلان عن مواقفها، وفي تقديم الدعم للشعب والمقاومة في فلسطين في إطار التزام استراتيجي ومبدئي تجاه قضية فلسطين.

5797e2c8af9bf234cba55414ccfb4ece.jpg
ed10eda3990d5aa3bc8b1fda893a7581.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد