أيبك تجدد اتفاقية دعم جمعية انعاش الأسرة

شركة الاستثمارات العربية الفلسطينية ايبك

أعلنت الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار أيبك اليوم الثلاثاء تجديد اتفاقية الدعم والرعاية لجمعية إنعاش الأسرة لثلاث سنوات جديدة لمساعدتها في تحقيق أهدافها الوطنية والاجتماعية والإنسانية.

وقالت الشركة في بيان لها إن هذا التجديد يأتي تماشيا مع استراتيجية الشركة ورؤيتها في مجال المسؤولية الاجتماعية التي تتضمن دعم قطاعات التعليم والصحة والشباب والمشاريع الريادية، ودعم ومساندة الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية والخيرية والثقافية والفنية في فلسطين.

ووقع الاتفاقية المدير العام لجمعية إنعاش الاسرة محمد خالد ونائب الرئيس التنفيذي لشركة أيبك نادر حواري.

وأشار خالد في كلمته إلى أن "أيبك" ممثلة برئيس مجلس إدارتها ورئيسها التنفيذي السيد طارق العقاد كانت وستبقى مساندا وداعما مهما، وأشاد بما تقدمه "أيبك" تجاه أبناء الوطن، والذي هو نموذج للعطاء طويل الأمد الذي من الجدير أن يساعد الجمعية على أن تخطو للمستقبل، حيث إنها في طور توسيع وتطوير عملها لتستطيع دعم ومساعدة المزيد من الفئات، بالإضافة إلى تعزيز مفهوم العطاء والتكافل الاجتماعي داخل المجتمع وبين أوساط القطاع الخاص.

من جهته، أشاد حواري بالجمعية وانجازاتها ومساهماتها الواضحة في المجالات الاجتماعية والإنسانية والتربوية، وأضاف: ان هذه الرعاية تأتي في إطار حرص مجموعة "أيبك" على دعمهذه الجمعية ومساندتها في أداء رسالتها، وحرصًا على نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية في دعم هذا القطاع، بحسب الوكالة الرسمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد