الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية يعقد اجتماع مع وزير الاقتصاد الوطني

وزارة الاقتصاد الوطني _ ارشيفية

ناقش معالي وزير الاقتصاد الوطني الدكتور خالد العسيلي مع أعضاء مجلس الاتحاد العام للصناعات، عدة قضايا هامة تخص القطاع الصناعي في فلسطين، في اجتماع عقد أمس في مقر الاتحاد ب رام الله وقطاع غزة .

وتطرق نائب رئيس الاتحاد العام للصناعات علي الحايك، الى القضايا الطارئة والهامة في قطاع غزة منها الاضرار التي تعرض لها القطاع الصناعي بغزه والتدخلات المطلوبه لاعاده اعمار المصانع المدمره منها المنحة المقدمة من البنك الإسلامي للتنمية من خلال قطر الخيرية وتم أيضاً مطالبه السيد علي الحايك بضرورة تفعيل مؤسسة المواصفات والمقاييس وأهميتها بالنسبه للمنتجات الواردة والتصدير.

كما تم الحديث خلال الاجتماع، وفق ما تلقت "سوا" نسخة عنه، الاستراتيجيه الخاصه بالاتحاد العام للصناعات وأيضا حمايه المنتج الوطني كذلك تم شرح لمعالي الوزير قضيه الباركود الفلسطيني واين وصلت الاتصالات مع المؤسسات الدوليه ذات العلاقه كما تم مناقشه قضيه المناطق الصناعيه واهميتها ومدي توجهات بزياده عدد المناطق الصناعيه.

جاء هذا الاجتماع عقب انتهاء اجتماع لمجلس اداره الاتحاد العام للصناعات والذي ناقش العديد من القضايا الهامه وفي ختام اللقاء... شكر رئيس مجلس الاداره السيد: بسام ولويل معالي وزير الاقتصاد علي تشريفه بزياره الاتحاد العام للصناعات في مقره كما اثني علي تعزيز التعاون والتنسيق مع وزاره الاقتصاد الوطنيلنا فيه مصلحه القطاع الصناعي.

وحضر الاجتماع معالي وزير الاقتصاد الوطني الدكتور خالد العسيلي ،و رئيس مجلس الادارة السيد بسام و معالي وزير الاقتصاد حيث تم مناقشه العديد من القضايا الهامه في القطاع الصناعي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد