الاتحاد المصري يستبعد 3 لاعبين من منتخب الفراعنة

الاتحاد المصري يستبعد 3 لاعبين من المنتخب

قرر الاتحاد المصري إنهاء مسير 3 لاعبين من منتحب الفراعنة، في قرارات جديدة بعد هزيمة المنتخب المصري في لعبه مع السنغال وخروجه من بطولة كأس الأمم الافريقية.

ووفق لتقارير صحفية، فإن المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، ثروت سويلم، القائم بأعمال مجلس الإدارة، يرغب في تفعيل توصية استبعاد اللاعبين الذين تتخطى أعمارهم 30 عاما؛ من أجل النزول بمعدل أعمار المنتخب، خاصة بعد إخفاقه الأخير في كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

ووفق هذا القرار، فإنه سيتم إقصاء ثلاثة من لاعبي منتخب الفراعنة، وهم عبد الله السعيد (34 عاما) لاعب فريق بيراميدز، وليد سليمان لاعب نادي الأهلي (34 عاما)، وأحمد المحمدي (31 عاما) لاعب أستون فيلا الإنجليزي.

وكان منتخب مصر خرج مبكرا من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، على يد منتخب جنوب إفريقيا، ما خلق حالة من الغضب والاستياء وفي مصر.

ووفقا لموقع عربي 21، كان هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة السابق، أعلن استقالته، ووجه الدعوة للمجلس بالكامل للسير على خطاه، بعد خروج منتخب الفراعنة من دور الـ16 لبطولة كأس أمم إفريقيا، على يد نظيره الجنوب أفريقي، إثر هزيمته بهدف وحيد، أدت إلى إقالة الجهاز الفني أيضا بقيادة المكسيكي خافيير أغيري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد