حقيقة تولي حسام البدري تدريب الزمالك

المدرب حسام البدري

أوردت وسائل إعلام مصرية ومواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، أنباء عن إمكانية تعاقد نادي الزمالك مع المدير الفني حسام البدري المدرب السابق لنادي الاهلي.

يذكر أن حسام البدري أبدى سابقا ترحيبه بتولي قيادة الادارة الفنية لنادي الزمالك، في الوقت الذي كشف فيه رئيس النادي الأبيض عقب تعادل فريقه أمام الجونة، أن الفترة القادمة ستشهد تقييما للإدارة الفنية للفريق بقيادة خالد جلال، في ظل اقتراب الفريق من فقدان بطولة الدوري.

وونقل موقع يلا كورة عن مصدر مقرب من حسام البدري قوله إن المدرب السابق للاهلي يفاضل بين عرضي المنتخب، والزمالك، بعد انتهاء فرصته في تدريب الوداد المغربي، لتعاقد الأخير مع الصربي زوران مانولوفيتش، وفقا للمصدر.

يأتي ذلك بعد الأنباء الذي وردت مؤخرا أن المدرب حسام البدري رئيس إدارة الكرة في نادي بيراميدز، قرر الاعتذار عن عدم الاستمرار في مهمته، والعودة لمجال التدريب من جديد، بحسب الموقع.

وكان حسام البدري قد غادر النادي الاهلي مع نهاية موسم 2017 - 2018، ليقرر الانضمام لنادي بيراميدز ويشهد نشأة التجربة الجديدة، ويقضي موسما كاملاً برفقة النادي الذي ظهر بقوة خلال الفترة الماضية.

وحسام البدري، لاعب كرة قدم ومدرب مصري. وبشغل منذ يونيو 2018 منصب رئيس فريق عمل نادي بيراميدز المصري، وتولى تدريب الأهلي 3 مرات، كان أخرها في 2016 وحتى 2018. ومع الفريق فاز البدري إجمالا بـ3 ألقاب دوري، ولقب لدوري أبطال إفريقيا. وحقق أيضا لقب الدوري السوداني مرة واحدة مع فريق المريخ.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد