ميعاد مباراة الاهلى والمقاولون القادمة والقنوات الناقلة

الأهلي المصري

يستكمل فريق النادي الأهلي لكرة القدم، مبارياته في الدوري العام المصري، حينما يلعب مباراته المؤجلة من الجولة 33 أمام المقاولون، يوم الأربعاء القادم 24 يوليو 2019، على ستاد برج العرب.

وتقام المباراة  في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت غرينتش، الذي يصادف الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر المحلي، وفي التاسعة ليلا بتوقيت مكة المكرمة و القدس والدوحة، وفي العاشرة ليلا بتوقيت الإمارات العربية.

وكان الأهلي فقد فرصة في حسم الدوري مبكرا، حينما خسر نقطتين في الجولة الماضية، بعد تعادله أمام الإسماعيلي بهدف لمثله، وبالرغم من هذا التعادل ظل المارد الأحمر على صدارة جدول الترتيب برصيد 74 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، فبعد مرور 32 جولة، استطاع الأهلي أن يحقق الفوز في 23 مباراة، وتعادل في خمس وتلقى 4 هزائم.

ويسعى الأهلي في اللقاء إلى الفوز، حيث يضمن له ذلك تحقيق لقب الدوري رسميا بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة التي يواجه فيها الزمالك صاحب المركز الثالث.

ويقدم فريق المقاولون العرب موسمًا جيدًا حتى الآن في بطولة الدوري، فكانت آخر مبارياته أمام فريق بتروجيت، وانتهت بالتعادل السلبي يدون أهداف، ويحتل الفريق حاليًا المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة خلف المصري صاحب المركز الرابع، ومنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 32 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل فى 9 وخسر في 11 لقاء.

يشار إلى أن المباراة تعرض على مجموعة من القنوات الرياضية المصرية مجانا، والتي تنقل مباريات الدوري المحلي، وهي قناة النيل الرياضية، و قناة أون سبورت اضافة إلى  قناة تايم سبورت.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد