مباراة النصر السعودي اليوم بث مباشر ضد كالديس البرتغالي الودية - رابط مباراة النصر

مباراة النصر اليوم

مشاهدة مباراة النصر السعودي اليوم بث مباشر ضد نادي كالديس البرتغالي عبر يلا شوت و كورة اون لاين لايف والتي تجري في تمام الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم الاثنين، ضمن المعسكر المغلق الذي يقوده الفريق في البرتغالي؛ استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

رابط مباراة النصر اليوم بث مباشر اضغط هنا 

ومن المقرر أن يستهل نادي النصر مبارياته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم بمواجهة نظيره ضمك الصاعد حديثا لدوري الأضواء، وذلك يوم الثاني والعشرين من شهر أغسطس المقبل، في ملعب الملك فهد الدولي.

وتعتبر مباراة النصر اليوم مهمة في إطار الوقوف على مستوى اللاعبين الحقيقي وتجهيزهم بشكل جيد لرحلة الحفاظ على اللقب المحلي، حيث كان الفريق قد توج بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان في نسخته الماضية بعد صراع شرس مع الزعيم الهلالي.

وكان النصر السعودي قد حقق فوزا مهما على نظيره ساكفنيز البرتغالي بثلاثة أهداف دون رد، وديا، سجلها عبد الله ال سالم، وجوليانو، حيث قدم اللاعبون مباراة جيدة تعكس الاصرار والعزيمة على المضي قدما في مشوار اللقب الجديد والمنافسة على الألقاب المحلية والأسيوي القادمة.

وفي سياقٍ متصل، يسعى مجلس إدارة نادي النصر إلى إبرام صفقات إضافية قبل انطلاق الموسم الجديد وتقديم اللائحة النهائية إلى الاتحاد المحلي والاسيوي، إذ قرر التوجه نحو أفريقيا وتحديدا السنغال وصيف كأس الأمم الافريقية في نسختها الاخيرة التي توجت بها الجزائر.

ويبدو أن نادي النصر السعودي عاقد العزم على جلب اللاعب مباي دياني الذي يلعب مهاجما في صفوف نادي جالطة سراي التركي، حيث قدم عرضا لضمه مقابل أربعة عشر مليون يورو، في وقت قالت مصادر مطلعة أن الصفقة ستتم رسميا خلال ساعات وسط أجواء إيجابية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد