التيار الإصلاحي يدين هدم 16 بناية في حي وادي الحمص

وادي الحمص

أدان التيار الإصلاحي الديمقراطي في حركة فتح الجريمة التي أقدمت عليها سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين بهدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في حي وادي الحمص في قرية صور باهر جنوب القدس بادعاء قربها من جدار الفصل العنصري.

نص البيان كما وصل وكالة سوا الإخبارية

بيان صادر عن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح

يدين تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح الجريمة التي أقدمت عليها سلطات الاحتلال صباح اليوم بهدم 16 بنايةً، تضم ١٠٠ شقة سكنية، في حي وادي الحمص في قرية صور باهر جنوب القدس، بادعاء قربها من جدار الفصل العنصري.

يعتبر تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح أن هذه الجريمة تندرج في سياق سياسة التطهير العرقي الإرهابية التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي ضد المقدسيين، حيث فقد المئات من الأطفال والنساء والشيوخ منازلهم جراء هذه الجريمة النكراء.

يشجب تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ضعف وهوان السلطة الفلسطينية التي صمتت على هذه الجريمة الإرهابية التي تم ارتكابها على أراضٍ تقع تحت سيطرتها الأمنية، كما يرفض التيار جميع تصريحات عناصر التحكم في السلطة الفلسطينية حول هذه الجريمة التي ارتكبها الاحتلال بحق القدس والمقدسيين، وذلك لأن هذه المجموعة تتحمل جزءً من مسؤولية هدم المنازل الواقعة تحت سيطرتها الأمنية.

يؤكد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح أن هذه التصريحات الإعلامية تهدف إلى ذر الرماد في العيون، لإخفاء حقيقة ضعف مجموعة الرئيس عباس، وقلة حيلتها في حماية المواطنين والأراضي الواقعة تحت سيطرتها الأمنية.

يحيي تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح صمود أهالي القدس في وجه آلة الهدم، ويتمنى الشفاء لجرحى التصدي لقوات الاحتلال أثناء ارتكابها لجريمتها الإرهابية.

تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح

الاثنين 22 يوليو 2019

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد