بالفيديو: وفاة صابرين بورشيد تشعل مواقع التواصل - هل هو شائعة؟

وفاة صابرين بورشيد

تفاعل النشطاء في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الاثنين، مع خبر وفاة صابرين بورشيد المذيعة والفنانة البحرينية الشابة عن عمر يناهز 34 عاما، بعد صراع مع المرض، حيث كانت تعاني مؤخرا من أورام في المخ.

وكتبت صفحة الوتر السابع : "وفاة الإعلامية البحرينية صابرين بورشيد بعد صراعها مع المرض عن عمر 34 عاماً"، مشيرًا إلى أن الراحلة صابرين أصيبت بـ3 أورام في المخ وتم نقلها للخارج لتلقي العلاج وتدهورت حالتها الصحية في الفترة الأخيرة وأدخلت العناية المركزة.

واحتفلت الفنانة صابرين بورشيد قبل أيام بيوم ميلادها أثناء تواجدها على سرير المرض داخل إحدى المستشفيات، حيث سادت حينها أجواء من الفرحة في نفسها ومحبيها في ظل الصعوبة التي كانت تعانيها جراء علاجها من الاورام.

وقالت قناة (atv): ببالغ الأسى والحزن وبقلوب ​مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الزميلة صابرين بورشيد وأمام هذا المصاب الجلل تتقدم اسرة القناة بالعزاء لعائلة ​المرحومة في وفاة صابرين بورشيد راجين من الله العلي القدير أن ​يتغمدها برحمته الواسعة وأن ​يسكنها​​ فسيح جنانه.  

كما نشرت الناشطة شوق عبر حسابها قائلة : "الله يرحمها من قريت خبر مرض صابرين بورشيد وانا اتصدد عنه وادعي لها .. اليوم يا صغر الدّنيا كانها البارح ما فيها أي شي فجأة ترحل .. كلنا إليك ربي .. الله يصبر اهلها وذويها ويجعل مثواها الجنة ويعوض شبابها فردوس أعلى".

فيما ذكرت الناشطة منى بلال : "وفاة الفنانة والمذيعة البحرينية صابرين بورشيد عن عمر 34 عاما بعد معاناتها مع مرض السرطان.. تابعت قصتها من اول يوم وها هي تودع دنيانا بسبب المرض اللعين اللهم ارحمها وانصر مرضى السرطان في حربهم".

وعبر عدد من النشطاء عن صدمتهم بعد تلقيهم خبر وفاة صابرين بورشيد، حيث كتبت إحدى متابعاتها : "وفاة صابرين بورشيد مسببة لي صدمة مو طبيعية"، في حين قالت أخرى : "انا لله وانا اليه راجعون وفاة الاعلامية صابرين بورشيد الله يرحمها ويغفر لها ويعوض شبابها في الجنة الموت لا يعرف صغير ولا كبير ف يارب احسن خواتمنا ولا تأخذنا الا وانت راضٍ عنا".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد