جوال

الجماهير الجزائرية تشتبك بشكل عنيف مع الأمن المصري في مطار القاهرة

اشتباكات بين الأمن المصري والجماهير الجزائرية في مطار القاهرة

اشتباكات بين الأمن المصري والجماهير الجزائرية في مطار القاهرة

القاهرة - سوا

أظهرت مقاطع فيديو من داخل مطار القاهرة اشتباك الأمن المصري مع الجماهير الجزائرية تظهر عنفاً شديداً وذلك بعد استعداد المشجعين الجزائريين للعودة إلى بلادهم، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه المقاطع.

و جاء المقطع الصادم، عكس حالة الود المتبادلة بين مشجعين الجزائر والمصريين، التي ظهرت بوضوح طوال أسابيع بطولة الأمم الإفريقية، وهو ما اعتبر صفحة بيضاء جديدة بين جماهير البلدين، بعد نسيان أحداث مباراة أم درمان الشهيرة عام 2009.

ولا أحد يعرف سبب الاشتباك المتبادل بين جماهير الجزائر وأمن مطار العاصمة، فقط أظهرت ردود الأفعال على المشهد، حالة من الغضب، لعدم وجود أسباب تؤدي لحدوث ذلك.

وبعيدًا عن هذا المشهد، فقد سطر منتخب محاربو الصحراء التاريخ من جديد، بمعانقة الأميرة الإفريقية للمرة الثانية في تاريخهم، بالفوز على المنتخب السنغالي بهدف بغداد بو نجاح الوحيد، في نهائي أول أمس الجمعة.

ووفقاً لصحيفة القدس العربي، وكان المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي،  قد شكك في دعم جماهير البلد المنظم للخضر أمام أسود التيرانغا، بقوله إنه بحاجة لاستشارة طبيب العيون، ليتأكد أن جماهير مصر ساندت محرز ورفاقه، وهو التصريح الذي أثار غضب قطاع عريض من المصريين.

 



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم