جوال

شاهد فلسطينيون يستلمون المنحة القطرية 100 دولار في غزة

فلسطينيون يستلمون المنحة القطرية 100 دولار في غزة

فلسطينيون يستلمون المنحة القطرية 100 دولار في غزة


غزة - سوا

بدأت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة صباح اليوم الأحد صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة في قطاع غزة ، وذلك عبر فروع بنك البريد المنتشرة في كافة محافظات القطاع، حيث واصطف منذ ساعات الصباح الباكر عشرات المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار أمام فروع بنك البريد من أجل استلام الـ100 دولار ، حيث يتم الصرف وفق الحروف الأبجدية من أجل تنظيم عملية الصرف.

وذكرت اللجنة في تصريحٍ صحفي أن صرف المنحة القطرية - دفعة شهر 7 يوليو سيكون لـ60 ألف أسرة محتاجه في جميع أنحاء قطاع غزة، بمقدار 100 دولار لكل عائلة.

أعلنت وزارة الاتصالات، للمستفيدين من المنحة الاميرية القطرية للاسر الفقيرة، عن استمرار الصرف أيام الاحد والاثنين والثلاثاء في جميع فروع مكاتب البريد في محافظات غزة اعتبارا من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 4 مساءً.

رابط الاستعلام فحص اسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار مئة $ اضغط هنا 

وأوضحت وزارة الاتصالات أن صرف المنحة القطرية 100 دولار سيكون للمستفيد شخصيا مصطحبا بطاقة الهوية، داعية المستفيدين إلى اصطحاب صورة عن الهوية الشخصية إلى البريد، والتوقيع وكتابة رقم الجوال على سند الصرف عدد 2، والالتزام بمواعيد الصرف حسب الحروف الابجدية.

ويوم الخميس الماضي، وصل إلى غزة، وفد قطري برئاسة نائب رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة خالد الحردان، عبر حاجز بيت حانون/ ايرز، لمناقشة إنشاء مستشفى جديد شمالي القطاع، وتنفيذ عملية امداد خط كهرباء للقطاع، وذلك في إطار تنفيذ تفاهمات التهدئة وكسر الحصار بين حركة حماس وإسرائيل.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم