التشريعي في غزة يكرم أوائل الثانوية العامة

تكريم أوائل الثانوية العامة في غزة

كرم أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني ونواب التغيير والإصلاح، اليوم الأحد، أوائل الثانوية العامة على مستوى قطاع غزة بفندق الكومودر بغزة، وقدموا لهم درعاً تكريمياً ومكافأة مالية تقديراً لجهودهم في التفوق العلمي والتمييز بأعلى الدرجات.

وتقدم النواب، وفق ما وصل "سوا"، بالتهنئة القلبية الحارة إلى كل الطلاب والطالبات الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة لهذا العام " الإنجاز " وإلى أسرهم الكريمة وللآباء والأمهات الذين هيأوا لهم أسباب النجاح رغم الألم والحصار والعدوان على شعبنا.

كما وقدم النواب الشكر الجزيل إلى وزارة التربية والتعليم ولكل الطواقم العاملة فيها في الضفة والقطاع الذين قدموا نموذجاً وحدوياً رائعاً على طريق الوحدة الشاملة، ورعوا المسيرة التعليمية بكل أمانة وإخلاص والتي أرست قواعد التقدم والإنجاز والإبداع وهيأت لنا ولشعبنا الفرح والاحتفال بهذا اليوم العظيم.

ووجه بحر تحية إجلال وإكبار للمعلم الفلسطيني والمعلمة الفلسطينية الذين بذلوا وضحوا ووهبوا أنفسهم خدمة لطلابهم، فكان ثمرة جهدهم هذا النجاح الكبير لطلابنا وطالباتنا.

كما شكر وزارة الصحة التي وفرت الرعاية الصحية للطلاب والطالبات طيلة فترة الامتحانات، وللأخوة في وزارة الداخلية الفلسطينية وأجهزتها الأمنية الذين حفظوا الأمن والأمان لأبنائنا الطلاب ولقاعات الامتحانات ولجان التصحيح كي يخرج هذا الإنجاز الوطني الكبير بأجمل صورة وبأبهى حلَّة.

وختم بحر كلمته قائلاً: "في هذا اليوم المشهود نقول لكل أحرار العالم ولقادة الأمة ومفكريها هذا هو شعبنا العظيم الذي يتحدى الاحتلال بإرادة صلبة وعزيمة فولاذية وإيمان عميق فيصنع من الألم أملاً ومن المحنة منحة ومن الحزن فرحاً ومن الشهادة نصراً وعزاً، سائلاً الله عز وجل أن يكون احتفالنا في العام القادم إنجاز 2020 في ساحات المسجد الأقصى وما ذلك على الله بعزيز".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد