جوال

رابط فحص 100 دولار القطرية لسكان غزة - المنحة القطرية (كشف اسماء جديد)

رابط فحص المنحة القطرية

رابط فحص المنحة القطرية


غزة - سوا

يستمر صرف المنحة القطرية 100 دولار الدفعة السادسة عن شهر يوليو 7 للعام 2019 حتى مساء يوم الثلاثاء المقبل، حيث بدأ المستفيدين منها بالتوافد منذ ساعات صباح اليوم إلى فروع البريد من أجل استلام المئة دولار $ عن الشهر الجاري.

وفي تمام الساعة الرابعة عصرا، تغلق فروع البريد مكاتبها في مختلف محافظات قطاع غزة ، حيث تكون قد أنهت صرف المنحة القطرية 100 دولار للحروف العشرة الأولى بحسب الترتيب الأبجدي، على أن ت فتح أبوابها صباح يوم غد الاثنين من جديد أمام المواطنين الراغبين في الحصول على المئة دولار الجديدة.

ويوم غد الاثنين، بحسب اعلان صادر عن وزارتي التنمية الاجتماعية والاتصالات في غزة، فإن صرف المنحة القطرية 100 دولار سيكون للاحرف، ز - س - ش - ص - ض - ط - ظ - ع - غ - ف - ق - ك - ل، وذلك منذ الساعة الثامنة صباحا إلى الرابعة قبل العصر بقليل.

ويتزامن الاثنين صرف المنحة القطرية 100 دولار، مع صرف دفعة جديدة من رواتب موظفي حركة حماس في قطاع غزة، إذ من المتوقع أن يقتصر صرف الاخيرة عبر بنكي الانتاج والاسلامي الوطني إلى حين الانتهاء من منحة المئة دولار الثلاثاء.

وفيما يتعلق في صرف منحة 100 دولار من قطر، فإنه ستكون للاسر الفقيرة والمحتاجة التي تبدأ بحرف الميم والنون والهاء والواو والياء، في وقت دعت وزارة التنمية في غزة، الواردة اسمائهم في كشف المستفيدين من 100 دولار 2019 إلى الاستعلام عن طريق رابط فحص المنحة القطرية الدفعة الجديدة اضغط هنا


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم