جوال

قصة الدكتورة خلود وقضية وفاة فتاة حبوب التخسيس - سناب الدكتوره خلود

الدكتورة خلود

الدكتورة خلود


الكويت - سوا

عقبت الدكتورة خلود، اليوم الاحد، على الانباء التي يجري تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي، حول تسببها في وفاة فتاة كويتية؛ جراء تناولها حبوب تخسيس تقوم بالترويج لها عبر حساباتها في موقعي "انستقرام و سناب شات".

وقالت الدكتورة خلود الكويتية في تصريحات أوردتها وسائل إعلام محلية إنه لا يوجد أي صلة بين حبوب التخسيس التي تقوم بالإعلان عنها عبر انستقرام وسناب شات، ووفاة الفتاة الكويتية"، موضحة أن حبوبها مرخصة بشكل رسمي من قبل وزارة الصحة الكويتية.

ووفق سناب الدكتوره خلود، فإن حبوب التخسيس التي تروج لها تباع في الصيدليات، وتستخدم لتخفيف الوزن منذ أربعة أشهر، معلنة أنها لم تُستدع إلى جهات تحقيق رسمية بسبب وفاة الفتاة. 

وأشارت خلود الدكتورة إلى أنها ستقوم باتخاذ "إجراءات قانونية تجاه كل من قام بالتشهير بها والزج باسمها في هذه القضية"، مبينة أن "الحبوب عبارة عن مكمل غذائي وليست ضارة بالصحة كما يروج البعض".

 وأوضحت الفاشينستا دكتورة خلود أنها "إن لم تجلب نفعا (الحبوب) فإنها لن تضر"، منوهة إلى أن أقارب الفتاة أكدوا لها أن لا صلة بين الوفاة وتناول الحبوب التي تقوم بالإعلان عنها، بحسب الأطباء الذين تابعوا حالتها. 

وفي سياقٍ متصل، كشفت مصادر إعلامية بأن الفتاة التي توفيت كانت تقوم بنظام رجيم قاسي جدا بسبب قرب حفل زفافها، إلا أنها توفيت قبل ذلك، في وقت نعاها العشرات من النشطاء في مواقع التواصل اليوم حيث اتهموا الدكتورة خلود بأنها هي من قتلت الفتاة.

وكتبت الناشطة سلطانة عبر (فيسبوك): انا حزنت مره ع البنت المفروض بكرا زواجها والله الموضوع مو هين ابداً الحين وين موقع الشرطه والمحاكم بالاعراب سؤال ؟ المفروض يشوفون لها حل هذي حسبي الله ونعم الوكيل والله شي يعور القلب جد. قتلت روح بسبب الفلوس هذي آخرة الشهره وكلاب الشهره. بحسب تعبيرها.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم