ثوري فتح يواصل اجتماعاته برئاسة الرئيس عباس

المجلس الثوري لحركة فتح

تتواصل لليوم الثاني على التوالي اجتماعات الدورة السادسة المجلس الثوري لحركة "فتح" برئاسة الرئيس محمود عباس وبحضور أعضاء اللجنة المركزية للحركة .

وقال رئيس اللجنة السياسية في المجلس الثوري لحركة فتح د. أحمد صبح في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية اليوم الأحد، ان المجلس أكد في دورته على الموقف الفلسطيني الثابت والموحد رسميا ووطنيا وشعبيا في التصدي لإفشال ما تسمى صفقة القرن ، ورفض اجراءات الاحتلال التهويدية في القدس والمساس بحقوق شعبنا الوطنية.

وجدد د. احمد صبح موقف القيادة الرافض لاستلام الأموال منقوصة وانه تم اصدار تعليمات للبنوك بعدم ادخال الأموال لحسابات السلطة الوطنية واعادتها لأسرائيل، مشيرا الى ان اسرائيل حاولت منذ اليوم الأول ارسال الأموال منقوصة أي خصم أربعة عشر مليونا وستمئة ألف شيكل شهريا

وشدد د احمد صبح على ضرورة تحرك الأطراف الدولية مع حكومة الاحتلال لثنيها التراجع عن موقفها بخصم أموال شعبنا ،مطالبا الدول العربية بتفعيل قرارات القمم العربية والاسلامية بشأن القدس وتفعيل شبكة الأمان العربية .

وأكد رئيس اللجنة السياسية في المجلس الثوري لحركة فتح د. أحمد صبح على اهمية تمتين الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام للتصدي للإجراءات التهويديه في القدس ومواجهة الألة الامريكية الصهيونية التي تتسابق مع الزمن لفرض حقائق على الارض مؤكدا على أهمية ومكانة القدس وضرورة تعزيز صمود المقدسيين من خلال البرامج الحكومية والوطنية ..

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد