جوال

نتائج امتحانات جامعة جنوب الوادي 2019 - نتائج الامتحانات في مصر

نتائج جامعه جنوب الوادي

نتائج جامعه جنوب الوادي


القاهرة - سوا

أعلنت جامعة جنوب الوادي رسميا، مساء يوم السبت، عن نشر نتائج الامتحانات التي جرت مؤخرا لآلاف الطلبة الملتحقين في مقاعدها الدراسي عن العام الدراسي 2019، داعية الطلبة إلى الاستعلام عنها عبر الموقع التالي اضغط هنا

وفي سياق آهر، كرم الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، الدكتور عباس محمد منصور رئيس جامعة جنوب الوادى، والذى تنتهى فترة عمله كرئيس للجامعة فى الحادى والثلاثين من يوليو الجاري؛ وذلك تقديرًا لعطائه في تطوير العمل الجامعي على مدار 13 عاماً شغل خلالها منصب رئيس الجامعة.

وقدم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الشكر لرئيس جامعة جنوب الوادى، معرباً عن تقديره لما بذله من جهود في النهوض بالنواحي التعليمية والبحثية داخل الجامعة، فضلًا عن مشاركته الإيجابية في النهوض بالعمل الأكاديمي في مصر خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الشهري للمجلس الأعلى للجامعات برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور د.محمد لطيف أمين عام المجلس الأعلى للجامعات، ورؤساء الجامعات، وقيادات وزارة التعليم العالى.

وفي إطار منفصل، أعلن الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي ان معامل التنسيق الالكتروني بمقر الجامعة بقنا و كلية التربية بالغردقة تستقبل طلاب المرحلة الاولى بالثانوية العامة اعتبارا من غد الاحد 21 يوليو و حتى الخميس 25 يوليو

و أضاف رئيس الجامعة ان التسجيل على موقع التنسيق الالكتروني متاح لطلاب المرحلة الاولى الحاصلين على 398 درجة فأكثر بنسبة 97.07% من شعبة العلوم و الحاصلين على 389.5 درجة فأكثر من شعبة العلمي رياضة بنسبة 95% و الحاصلين على 328 درجة فأكثر اي بنسبة 80%.

وأكد الدكتور محمد ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب استعداد معامل الحاسب الالي لاستقبال طلاب المرحلة الاولى حيث تم تخصيص معمل التطوير (1) بمدرج(1) بمبنى المدرجات و معمل التطوير (2) و معمل التطوير (3) بمبنى قاعة المؤتمرات بإجمالي 58 جهاز حاسب آلي و معمل التطوير (1) بكلية التربية بالغردقة المجهز ب (20) جهاز كمبيوتر .

وأضاف نائب رئيس الجامعة إن الجامعة توفر أماكن لانتظار الطلاب و أولياء أمورهم كما يتواجد بالمعامل مسئولو شئون الطلاب و مركز المعلومات للرد على كافة الاستفسارات و تسهيل مهمة الطلاب في تسجيل رغباتهم .


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم