مصاريف الجامعات الخاصة المعتمدة في مصر 2019

مصاريف الجامعات الخاصة المعتمدة في مصر 2019

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، أسعار كليات الجامعات الخاصة للعام الدراسي 2019-2020، حيث من المقرر أن يتقدم لها عدد من طلاب الثانوية العامة او الثانوية الأزهرية، بعد انتهاء العام الدراسي 2018-2019.

الاسعار اضغط هنـــــا

وينشر الموقع في هذا التقرير أسعار ومصروفات أرخص جامعة خاصة في مصر وهي الجامعة الروسية  بمدينة بدر، للعام الدراسي الجديد 2019-2020، والتي تضم 4 كليات هي: "طب الفم والأسنان، والهندسة، والصيدلة، والإدارة والتكنولوجيا المهنية والحاسبات".

وينقسم العام الدراسي إلى 3 فصول دراسية: الخريف والشتاء والصيف، ويستمر فصلي الخريف والشتاء 15 أسبوعا لكل منهما، بينما يستمر الفصل الصيفي 6 أسابيع.

واعتمد مجلس الجامعات الخاصة والأهلية، قواعد تنسيق قبول الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والشهادات العربية والأجنبية المعادلة للالتحاق بكليات الجامعات الخاصة والأهلية خلال العام الجامعي 2019-2020.

ونجد أن الجامعات الخاصة في مصر تعتمد على مناهج وخطط دراسية متطورة وقابلة للتحديث المستمر لتواكب تطور الاحتياجات المتسارعة في سوق العمل.

كما تهتم بالبحث العلمي في مختلف الاختصاصات وإعطاء أولوية كبيرة له من خلال تشجيع الطلبة على إعداد ونشر البحوث العلمية، وكذلك بتوافر أساتذة متميزين يمتلكون الخبرة الكبيرة في هذا المجال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد