جوال

وزارة التنمية الاجتماعية تعلن رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 7 من قطر

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار من قطر - وزارة التنمية الاجتماعية

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار من قطر - وزارة التنمية الاجتماعية


غزة - سوا

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية ب غزة ، اليوم السبت، عن صرف الدفعة الجديدة من المنحة القطرية لشهر يوليو 2019 لـ  60 ألف أسرة مستفيدية في قطاع غزة.

رابط الفحص اضغط هنـــا

وأكدت وزارة التنمية خلال بيان صحفي لها اليوم، أنه سيتم صرف مساعدات المنحة الاميرية القطرية للاسر الفقيرة  ابتداء من صباح يوم غد الاحد عبر كافة افرع البريد المنتشرة في قطاع غزة، من الساعة 8 صباحا حتى الـ 5 مساء على أن يكون الصرف للأسماء حسب الأحرف الأبجدية.

الية توزيع المنحة القطرية:

وستستمر عملية التوزيع لعدة أيام وفقًا لآلية الترتيب الأبجدي للمستفيدين، تفاديًا لحدوث تكدسات للمواطنين على مكاتب البريد، بحسب اللجنة.

وتم إيداع أموال المنحة في البريد المركزي بمدينة غزة، حيث ستتم عملية الصرف غدا وفقا للأسماء الأبجدية عبر فروع البريد لكافة المحافظات، تمهيدا لعملية الصرف غدا الأحد.

الدفعة السادسة من المنحة القطرية:

وهذه المرة السادسة التي تصرف فيها قطر منحة مالية بمبلغ 100 دولار لآلاف الأسر المحتاجة في القطاع، في وقت يُعاني فيه السكان من واقع اقتصادي ومعيشي غاية في التعقيد بسبب الحصار الإسرائيلي.

وكانت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة قد صرفت في التاسع عشر من الشهر الماضي منحة 100 دولار لـ60 ألف أسرة فقيرة في قطاع غزة.

ووصل نائب السفير القطري خالد الحردان ومعه وفد طبي إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون مساء الخميس الماضي، للإطلاع على بعض المشاريع أبرزها بناء مستشفى شمال القطاع.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم