شاهد: لحظة وصول المنتخب الوطني الجزائري الى مطار هواري بومدين

مشاهدة قناة الجزائرية الارضية بث مباشر

وصل منتخب الجزائر الأول لكرة القدم إلى العاصمة الجزائرية، وذلك بعد التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، من خلال فوزه على السنغال بهدف نظيف.

وفازت الجزائر على منتخب السنغالبهدف نظيف سجله بغداد بونجاح في الدقيقة الثانية من المباراة التي أقيمت في نهائي «الكان» والتي أقيمت أمس الجمعة في ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يتم استقبال المنتخب الجزائري رسميًا وشعبيًا، وحطت طائرة منتخب «محاربي الصحراء» في مطار هواري بومدين في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش.

ومن المقرر إقامة حفل «غذاء رسمي» لكل أعضاء البعثة، وعلى رأسهم جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، في المركز الدولي للمؤتمرات بنادي الصنوبر غرب العاصمة الجزائرية.

ويعد هذا اللقب هو الثاني في تاريخ المنتخب الجزائري بعد 1990، والذي فاز به محاربو الصحراء في ديارهم، أما منتخب "أسود التيرانجا" عجز عن حصد الذهب فيها دائما، وكانت أفضل نتيجة هي الوصافة في نسخة 2002 والنسخة الحالية.

جدير بالذكر أنه تم اختيار إسماعيل بن ناصر نجم نادي إيمبولي، لاعب خط وسط الجزائر، أفضل لاعب في البطولة، أما الريس أمبولحي فقد تم اختياره أفضل حارس في كأس الأمم الإفريقية 2019.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد