جوال

كشف جديد: رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار

فحص 100 دولار من قطر

فحص 100 دولار من قطر


غزة - سوا

نشرت وزارة الاتصالات في غزة ، رابط فحص منحة قطر 100$ دولار للأسر المحتاجة والفقيرة في قطاع غزة، مؤكدة أنها نشرت كشف اسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار داخله خلال الساعات القليلة المنصرمة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار اضغط هنا 

وذكرت وزارة الاتصالات في تصريح صحفي أوردته عبر صفحتها في (فسبوك) إن صرف المنحة القطرية 100 دولار يوم الأحد غدا سيكون للأسر الفقيرة التي تبدأ بالأحرف (⁩أ - ب - ت - ث - ج - ح - خ - د - ذ - ر) وذلك عبر فروع البريد كافة في القطاع، مشيرة إلى ضرورة الفحص خلال الوقت الحالي حيث سيستمر حتى نهاية عملية الصرف بشكل كامل خلال الأيام المقبلة.

وحثت الاتصالات المواطنين المستفيدين من منحة قطر 100 دولار إلى الالتزام بتعليماتها، مبينة أن صرف منحة 100 دولار من قطر سيكون للمستفيد شخصيا مصطحبا برقم الهوية الشخصية.وقالت الوزارة : "يرجى اصطحاب صورة عن الهوية الشخصية، والتوقيع وكتابة رقم الجوال على سند الصرف عدد 2، والالتزام بمواعيد الصرف حسب الحروف الابجدية".

يشار إلى أن وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، قالت في بيان مقتضب لها اليوم إنه "سيتم صرف منحة قطر 100 دولار $ للأسر الفقيرة في غزة صباح يوم غد الأحد عبر كافة فروع البريد المنتشرة في القطاع"، في حين نشرت وزارة الاتصالات الاسماء التي سيجري الصرف لها غدا وينتظر أن تكمل باقي الاسماء لاحقا.

وكانت مصادر فلسطينية مطلعة أكدت لسوا اليوم أن اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة ستبدأ بتوزيع المساعدة النقدية للأسر الفقيرة بغزة (منحة 100 دولار) يوم غد الأحد، في حين يتوقع أن تتواصل عملية الصرف حتى نهاية الأسبوع الجاري من خلال البريد كما كل مرة.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم